مشاهير

هكذا بدت ميلانيا ترامب بالمعطف الأسود في إطلالتين متماثلتين!

هكذا بدت ميلانيا ترامب بالمعطف الأس...

محتوى مدفوع

اعتمدت ميلانيا ترامب المعطف الأسود في جولة زوجها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في الدول الآسيوية. حيث ارتدت ميلانيا معطفاً طويلا باللون الأسود وباهظ الثمن في كوريا الجنوبية، ثم شوهدت وهي ترتدي معطفاً مماثلاً عند وصولها مع زوجها للصين. ووفقاً لصحيفة "ديلي اكسبرس" ارتدت ميلانيا البالغة من العمر "47 عاماً" أزياء شفافة تظهر مفاتنها خلال زيارة عاصمة كوريا الجنوبية سيؤول، لكنها حجبت تلك المفاتن بعد وصولها للصين وخاصة بتغطيتها لصدرها. وأشارت الصحيفة إلى أن ميلانيا ارتدت حزاماً جلدياً فوق معطفها الأسود التي قالت أنه أبرز جمالها بشكل كبير. وأضافت:" لوحظ أن ميلانيا غيرت ملابسها خلال الزيارة لكوريا الجنوبية والصين ولكن ليس

اعتمدت ميلانيا ترامب المعطف الأسود في جولة زوجها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في الدول الآسيوية.

حيث ارتدت ميلانيا معطفاً طويلا باللون الأسود وباهظ الثمن في كوريا الجنوبية، ثم شوهدت وهي ترتدي معطفاً مماثلاً عند وصولها مع زوجها للصين.

ووفقاً لصحيفة "ديلي اكسبرس" ارتدت ميلانيا البالغة من العمر "47 عاماً" أزياء شفافة تظهر مفاتنها خلال زيارة عاصمة كوريا الجنوبية سيؤول، لكنها حجبت تلك المفاتن بعد وصولها للصين وخاصة بتغطيتها لصدرها.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميلانيا ارتدت حزاماً جلدياً فوق معطفها الأسود التي قالت أنه أبرز جمالها بشكل كبير.

وأضافت:" لوحظ أن ميلانيا غيرت ملابسها خلال الزيارة لكوريا الجنوبية والصين ولكن ليس كثيراً خاصة أنها ظهرت بإطلالتين متماثلتين إلى حد كبير بالمعطف الأسود.

اترك تعليقاً