مشاهير

تصميمات زينة حسني.. الاختيار الأول لنجمات السينما المصرية!

تصميمات زينة حسني.. الاختيار الأول...

نشرت الفنانة التونسية هند صبري صوراً للإطلالة التي ظهرت بها خلال تكريمها من المؤسسة الإعلامية الأمريكية "abroad media" في واشنطن تقديراً  لمشوارها السينمائي. وارتدت النجمة التونسية فستاناً أسود بسيطاً وراقياً مصنوعا من القطيفة، وخاليا من أي تطريز بتوقيع المصممة المصرية الشابة زينة حسني. واختارت هند صبري حقيبة  باللون الفضي وحذاءً أسود مطرزاً بـ"فيونكة" باللون الفضي، أضفت نعومة وجمالاً على الإطلالة. واعتمدت النجمة التونسية أيضاً على زينة حسني خلال ظهورها ببرنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، إذ ارتدت فستاناً زيتياً رقيقاً، أظهر رشاقتها وتناسق قوامها. كما ظهرت الفنانة درة بفستان أزرق رقيق كشف إحدى كتفيها برقة ونعومة بتوقيع زينة حسني. وارتدت

نشرت الفنانة التونسية هند صبري صوراً للإطلالة التي ظهرت بها خلال تكريمها من المؤسسة الإعلامية الأمريكية "abroad media" في واشنطن تقديراً  لمشوارها السينمائي.

وارتدت النجمة التونسية فستاناً أسود بسيطاً وراقياً مصنوعا من القطيفة، وخاليا من أي تطريز بتوقيع المصممة المصرية الشابة زينة حسني.

واختارت هند صبري حقيبة  باللون الفضي وحذاءً أسود مطرزاً بـ"فيونكة" باللون الفضي، أضفت نعومة وجمالاً على الإطلالة.

واعتمدت النجمة التونسية أيضاً على زينة حسني خلال ظهورها ببرنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، إذ ارتدت فستاناً زيتياً رقيقاً، أظهر رشاقتها وتناسق قوامها.

كما ظهرت الفنانة درة بفستان أزرق رقيق كشف إحدى كتفيها برقة ونعومة بتوقيع زينة حسني.

وارتدت هنا شيحة فستاناً أسود بسيطاً من الدانتيل والشيفون بتوقيع المصممة المصرية ذاتها خلال تكريمها في مهرجان الفضائيات العربية.

وبدت الفنانة شيرين رضا مختلفة ومتألقة خلال ظهورها على صفحات مجلة "Fashion Affair"، إذ ظهرت بفستان باللون الأحمر الغامق والبيج كشف عن كتفيها بالكامل، واستطاع أن يبرز جمالها الملفت.

اترك تعليقاً