مشاهير

بينسو سورال تكشف حقيقة قرب زواجها من رجل أعمال تركي!

بينسو سورال تكشف حقيقة قرب زواجها م...

محتوى مدفوع

شوهدت الممثلة التركية الشهيرة بينسو سورال مؤخراً، مع زوجة اللاعب سميح كايا، في منطقة إيمرغان التركية أثناء ممارستهما الرياضة. وخطفت النجمة التركية، البالغة من العمر 26 عاماً، الأنظار بجمالها وإطلالتها الرياضية البسيطة والأنيقة. ورداً على سؤال أحد مصوري "الباباراتزي" المتواجدين بالمكان، حول قرب موعد زواج نجمة مسلسل "في الداخل"، لمواظبتها على ممارسة الرياضة بشكل دائم في الفترة الأخيرة، استعداداً للزواج من حبيبها رجل الأعمال التركي هاكان باش، قالت "بينسو": "لا.. هذا ليس صحيحا، أنا أواظب على ممارسة الرياضة بانتظام طوال حياتي، ولا علاقة في ذلك بقرب موعد زواجي، علماً أني سأخبر الجميع لو تحدد موعد واضح لزفافي، ولن أخفي الأمر،

شوهدت الممثلة التركية الشهيرة بينسو سورال مؤخراً، مع زوجة اللاعب سميح كايا، في منطقة إيمرغان التركية أثناء ممارستهما الرياضة.

وخطفت النجمة التركية، البالغة من العمر 26 عاماً، الأنظار بجمالها وإطلالتها الرياضية البسيطة والأنيقة.

ورداً على سؤال أحد مصوري "الباباراتزي" المتواجدين بالمكان، حول قرب موعد زواج نجمة مسلسل "في الداخل"، لمواظبتها على ممارسة الرياضة بشكل دائم في الفترة الأخيرة، استعداداً للزواج من حبيبها رجل الأعمال التركي هاكان باش، قالت "بينسو": "لا.. هذا ليس صحيحا، أنا أواظب على ممارسة الرياضة بانتظام طوال حياتي، ولا علاقة في ذلك بقرب موعد زواجي، علماً أني سأخبر الجميع لو تحدد موعد واضح لزفافي، ولن أخفي الأمر، الذي لا أرى سبباً لإخفائه".

 

وأضافت النجمة التركية، التي حققت نجاحاً كبيراً في العالم العربي بشخصية "ملك"، أنها تقوم حالياً بدورات تدريبية في التمثيل، وأنها تواصل قراءة بعض الأعمال التي ستختار من بينها عملها الفني الجديد.

اترك تعليقاً