مشاهير

برعاية "فندي".. ميريام فارس تجمع بين الأنوثة والأناقة

برعاية "فندي".. ميريام فارس تجمع بي...

محتوى مدفوع

يبدو أن الفنانة اللبنانية ميريام فارس وقعت في غرام دار الأزياء الإيطالية الشهيرة "فندي"، حيث تختار أغلب أزيائها سواء كانت للسهرة أو الكاجوال منها، بالإضافة إلى الحقائب والأحذية والنظارات الشمسية.    وتجد ميريام في تصميمات هذه الدار ما يتناسب مع شخصيتها العاشقة للموضة وأحدث صيحاتها، لذلك فهي ترتدي أغلب ملابسها من "فندي". ومن أحدث إطلالات النجمة اللبنانية من هذه الدار، ظهورها بفستان أسود أنيق للغاية، وهو ما ساعدها في أن تبدو بقمة أنوثتها وجمالها. واختارت ميريام بالطو فرو من "فندي" لكي تستقبل موسم شتاء 2018، وهو ما يؤكد مدى شغفها بتصميمات هذه الدار، فضلاً عن إحيائها عدة حفلات بفساتين راقية

يبدو أن الفنانة اللبنانية ميريام فارس وقعت في غرام دار الأزياء الإيطالية الشهيرة "فندي"، حيث تختار أغلب أزيائها سواء كانت للسهرة أو الكاجوال منها، بالإضافة إلى الحقائب والأحذية والنظارات الشمسية.

  

وتجد ميريام في تصميمات هذه الدار ما يتناسب مع شخصيتها العاشقة للموضة وأحدث صيحاتها، لذلك فهي ترتدي أغلب ملابسها من "فندي".

ومن أحدث إطلالات النجمة اللبنانية من هذه الدار، ظهورها بفستان أسود أنيق للغاية، وهو ما ساعدها في أن تبدو بقمة أنوثتها وجمالها.

واختارت ميريام بالطو فرو من "فندي" لكي تستقبل موسم شتاء 2018، وهو ما يؤكد مدى شغفها بتصميمات هذه الدار، فضلاً عن إحيائها عدة حفلات بفساتين راقية من تصميم هذه الدار.

وتعد "فندي" من أكثر الماركات شهرةً في العالم وتضم العطور والمجوهرات إلى جانب الثياب والإكسسوارات.

وإليكم مجموعة من أجمل إطلالات النجمة اللبنانية ميريام فارس بتصميمات دار "فندي"..

اترك تعليقاً