مشاهير

دوللي شاهين: حالتي المزاجية وراء إطلالتي في "لامود العرب"

دوللي شاهين: حالتي المزاجية وراء إط...

محتوى مدفوع

قالت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين، إن حالتها المزاجية التي تمر بها حاليًا، أثرت بشكل كبير في اختيار تسريحة شعرها واللون الأسود لفستانها، خلال مشاركتها في حفل افتتاح مهرجان الأزياء "لامود العرب" في مصر. وأضافت دوللي في لقاء خاص مع موقع "فوشيا" أنها المسؤولة عن إطلالتها اليوم من الألف للياء، بدايةً من فستانها الذي قامت بتصميمه وتطريزه ببعض الأحجار والماسات واختيارها للإكسسوارات والمكياج حتى طريقة تصفيف الشعر. وتابعت: "سعيدة بدعوتي اليوم لمثل هذا المهرجان وتكريمي كأيقونة الموضة العربية فهذا شرف كبير لي ويعبر عن تقدير واهتمام البعض بالفنان وأعماله وإطلالاته المختلفة". https://www.youtube.com/watch?v=2GddBebxCzY وأردفت: "أنا من أكبر عشاق الموضة ومتابعة جيدة لأحدث

قالت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين، إن حالتها المزاجية التي تمر بها حاليًا، أثرت بشكل كبير في اختيار تسريحة شعرها واللون الأسود لفستانها، خلال مشاركتها في حفل افتتاح مهرجان الأزياء "لامود العرب" في مصر.

وأضافت دوللي في لقاء خاص مع موقع "فوشيا" أنها المسؤولة عن إطلالتها اليوم من الألف للياء، بدايةً من فستانها الذي قامت بتصميمه وتطريزه ببعض الأحجار والماسات واختيارها للإكسسوارات والمكياج حتى طريقة تصفيف الشعر.

وتابعت: "سعيدة بدعوتي اليوم لمثل هذا المهرجان وتكريمي كأيقونة الموضة العربية فهذا شرف كبير لي ويعبر عن تقدير واهتمام البعض بالفنان وأعماله وإطلالاته المختلفة".

وأردفت: "أنا من أكبر عشاق الموضة ومتابعة جيدة لأحدث صيحات الموضة العالمية ليس بصفتي فنانة ولكن بصفتي امرأة أولاً وأخيرًا"

وعن آخر أعمالها الفنية قالت إنها لن تصدر ألبومًا جديدًا في الفترة القادمة، خاصةً أن ألبومها الأخير "سندريللا" تم طرحه قبل شهر رمضان الماضي بفترة قصيرة.

واستطردت شاهين: "لكنني أستعد لطرح بعض الأغاني السينجل المتنوعة بين الرقص والدراما، أما عن السينما والتلفزيون فلا توجد أي مشاركات قادمة لأنني لم أجد أعمالًا تضيف لمشواري الفني".

رصدت كاميرا "فوشيا" كواليس حفل افتتاح مهرجان الأزياء "لامود العرب" في مصر بدورته الثانية وبمشاركة مجموعة كبيرة من مصممي الأزياء المصريين والعرب الذين يشاركون في المهرجان بتصميماتهم لفساتين الزفاف والسواريه لشتاء 2018.

اترك تعليقاً