مشاهير

لمحة سريعة عن مراحل تطور أزياء إيفانكا ترامب على مرّ السنين!

لمحة سريعة عن مراحل تطور أزياء إيفا...

محتوى مدفوع

تغيرت حياة إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأميركي دونالد ترامب، تغيّراً كبيراً، لا على المستوى العملي فقط، وإنما على مستوى الأناقة وأسلوب أزيائها أيضاً. "إيفانكا" التي ورثت عن والدتها عشق الموضة، عملت في البداية كعارضة أزياء، ثم اتجهت للعمل كسيدة أعمال، بعد أن انتقلت للإقامة مع والدها إثر حصولها على البكالوريوس في الاقتصاد عام 2004. كما وأطلقت مجموعة مجوهرات خاصة، وبعدها خط أزياء، قبل أن تدعم والدها في حملته الانتخابية الرئاسية، لتصبح مستشار الرئيس في مارس الماضي، وكان من الطبيعي، خلال هذه الانتقالات الهامة في حياتها، أن يتغيّر أيضا أسلوبها في ارتداء أزيائها. أثناء عرض أزياء في نيويورك عام 1997 ظهرت

تغيرت حياة إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأميركي دونالد ترامب، تغيّراً كبيراً، لا على المستوى العملي فقط، وإنما على مستوى الأناقة وأسلوب أزيائها أيضاً.

"إيفانكا" التي ورثت عن والدتها عشق الموضة، عملت في البداية كعارضة أزياء، ثم اتجهت للعمل كسيدة أعمال، بعد أن انتقلت للإقامة مع والدها إثر حصولها على البكالوريوس في الاقتصاد عام 2004.

كما وأطلقت مجموعة مجوهرات خاصة، وبعدها خط أزياء، قبل أن تدعم والدها في حملته الانتخابية الرئاسية، لتصبح مستشار الرئيس في مارس الماضي، وكان من الطبيعي، خلال هذه الانتقالات الهامة في حياتها، أن يتغيّر أيضا أسلوبها في ارتداء أزيائها.

أثناء عرض أزياء في نيويورك عام 1997 ظهرت بفستان قصير باللونين الأسود والأبيض.

عام 2000 شوهدت بصحبة والدتها بفستان باللون الأزرق بكتف عارية.

بدأت تبرز أنوثتها بشكل أكبر في 2006، وتألقت في إحدى الحفلات بفستان فضي لامع، واعتمدت المكياج العميق من خلال العيون السموكي وأحمر الخدود البرونزي.

 

أصبحت أكثر ثقة في إطلالاتها عام 2007 مما جعلها تختار الفستان الأبيض ذي الكتف الواحد الذي يكشف عن أنوثتها بشكل واضح، دون ارتداء أي إكسسوارات.

 

بعد إنجاب طفلها الأول عام 2011، ظهرت بصحبة زوجها بعد أن استعادت وزنها المثالي وارتدت فستاناً أسود أنيقاً.

أثناء إلقائها كلمة في مؤتمر سياسي عقد العام الماضي، لوحظ أنها بدأت تميل إلى الفساتين أحادية اللون والأكثر نعومة.

ظهرت في حفل عشاء في مدينة برلين الألمانية هذا العام، وارتدت فستاناً باللون الأبيض، واعتمدت تسريحة شعر للخلف.

اترك تعليقاً