مشاهير

كيت ميدلتون بإطلالة مكررة بعد 3 أعوام من ظهورها بهذا الفستان!

كيت ميدلتون بإطلالة مكررة بعد 3 أعو...

تتعامل دوقة كامبردج مع أزياء الحمل كأي أمّ عادية، حيث اكتسبت طابع تخزين ملابس الحمل لتكرار ارتدائها عند حدوث أي حمل مُستقبلي، تماماً كما فعلت عندما ارتدت فُستاناً أسود مُخرّماً بتوقيع مصممة الأزياء البلجيكية – الأمريكية، "ديان فون فورستنبرغ"، والذي وصل سعره إلى 785 يورو حسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. ارتدت ميدلتون الفُستان ذاته في عام 2014 عندما كانت حامل بالأميرة شارلوت، وعلى الرّغم من مرور ثلاث سنوات منذ ذلك الحين، لم يختلف على ميدلتون سوى تسريحة شعرها نظراً لحفاظها على أناقتها ورشاقتها مع مرور الزّمن. تميّز الفُستان بحشمته وطوله الذي يُلامس الأرض كاشفاً عن زيادة حجم بطن

تتعامل دوقة كامبردج مع أزياء الحمل كأي أمّ عادية، حيث اكتسبت طابع تخزين ملابس الحمل لتكرار ارتدائها عند حدوث أي حمل مُستقبلي، تماماً كما فعلت عندما ارتدت فُستاناً أسود مُخرّماً بتوقيع مصممة الأزياء البلجيكية – الأمريكية، "ديان فون فورستنبرغ"، والذي وصل سعره إلى 785 يورو حسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ارتدت ميدلتون الفُستان ذاته في عام 2014 عندما كانت حامل بالأميرة شارلوت، وعلى الرّغم من مرور ثلاث سنوات منذ ذلك الحين، لم يختلف على ميدلتون سوى تسريحة شعرها نظراً لحفاظها على أناقتها ورشاقتها مع مرور الزّمن.

تميّز الفُستان بحشمته وطوله الذي يُلامس الأرض كاشفاً عن زيادة حجم بطن ميدلتون الحامل بأميرها الثالث. أمّا أكمامه فقد كانت مُخرّمة وياقته غطّت رقبة كيت بتصميمها الدائري، فيما حملت الدوقة معه حقيبة كلاتش سوداء.

أمّا على صعيد المكياج والشعر، اعتمدت كيت ميدلتون مكياجاً وردي اللون وأحمر الشفاه البارد، وتركت خصلات شعرها المموجة تنسدل على كتفيها، فيما تزيّنت بالحُلي والأقراط الألماسية.

يُذكر أنّ ظهور ميدلتون كان من أجل حضور حدث The Anna Freud National Centre for Children and Families في قصر كينغسون.

اترك تعليقاً