مشاهير

أبرز إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز أفلام هوليوود 2017

استضاف فندق بيفرلي هيلز في لوس أنجلوس، النسخة الـ 21 من حفل توزيع جوائز أفلام هوليوود. حيث اختير الممثل الكوميدي والمضيف التلفزيوني جيمس كوردن للمرة الثالثة على التوالي لتقديم برنامج الحفل. وتم تكريم العديد من أبرز نجوم هوليوود منهم أنجلينا جولي، والمغنية الحائزة على الغرامي ماري جي بلايج. وحضر الحفل العديد من النجمات اللاتي تألقن بأجمل الإطلالات على السجادة الحمراء من توقيع أفضل دور الأزياء العالمية من جيني بيكهام، بالمان، زهير مراد، كالفن كلاين، غوتشي، دولتشي آند غابانا ولوي فيتون وغيرها. ورصدنا على السجادة الحمراء إطلالات النجمات المتنوعة التي شملت البدلات الأنيقة، الجمبسوت، الفساتين الماكسي وأخرى ميدي بقصات وطبعات جذابة. إليك

استضاف فندق بيفرلي هيلز في لوس أنجلوس، النسخة الـ 21 من حفل توزيع جوائز أفلام هوليوود. حيث اختير الممثل الكوميدي والمضيف التلفزيوني جيمس كوردن للمرة الثالثة على التوالي لتقديم برنامج الحفل.

وتم تكريم العديد من أبرز نجوم هوليوود منهم أنجلينا جولي، والمغنية الحائزة على الغرامي ماري جي بلايج.

وحضر الحفل العديد من النجمات اللاتي تألقن بأجمل الإطلالات على السجادة الحمراء من توقيع أفضل دور الأزياء العالمية من جيني بيكهام، بالمان، زهير مراد، كالفن كلاين، غوتشي، دولتشي آند غابانا ولوي فيتون وغيرها.

ورصدنا على السجادة الحمراء إطلالات النجمات المتنوعة التي شملت البدلات الأنيقة، الجمبسوت، الفساتين الماكسي وأخرى ميدي بقصات وطبعات جذابة.

إليك أجمل إطلالات النجمات خلال حفل توزيع جوائز أفلام هوليوود 2017.

اترك تعليقاً