مشاهير

بعد اتجاهها للغناء.. كيف ردّت نسرين طافش على منتقدي صوتها؟

بعد اتجاهها للغناء.. كيف ردّت نسرين...

محتوى مدفوع

أكّدت الفنانة السورية نسرين طافش، أن خوضها تجربة الغناء مدروسة جيداً وليست عبثاً، موضحة أن حلم الغناء كان يراودها منذ أن كانت في المعهد. وعن الانتقادات التي وُجهت لها بسبب صوتها واتجاهها للغناء، علّقت: "في بعض الانتقادات بسمعها من الدانة تخرج من الدانة الثانية.. لأن بيكون هدفها فقط التجريح والانتقاص من نجاح الآخرين". وأوضحت خلال مقابلة لها عبر فضائية "أغاني أغاني"، أن المجتمع الغربي أكثر استيعاباً لتعدد المواهب، حيث من الممكن أن يكون هناك طبيب ويؤلف كتاباً أو يلحن أغانٍ، لكن في المجتمع العربي من الصعب حدوث ذلك، خاصة إذا كان الشخص ناجحاً في المجال الذي اشتهر به. وأشارت إلى

أكّدت الفنانة السورية نسرين طافش، أن خوضها تجربة الغناء مدروسة جيداً وليست عبثاً، موضحة أن حلم الغناء كان يراودها منذ أن كانت في المعهد.

وعن الانتقادات التي وُجهت لها بسبب صوتها واتجاهها للغناء، علّقت: "في بعض الانتقادات بسمعها من الدانة تخرج من الدانة الثانية.. لأن بيكون هدفها فقط التجريح والانتقاص من نجاح الآخرين".

وأوضحت خلال مقابلة لها عبر فضائية "أغاني أغاني"، أن المجتمع الغربي أكثر استيعاباً لتعدد المواهب، حيث من الممكن أن يكون هناك طبيب ويؤلف كتاباً أو يلحن أغانٍ، لكن في المجتمع العربي من الصعب حدوث ذلك، خاصة إذا كان الشخص ناجحاً في المجال الذي اشتهر به.

وأشارت إلى أنها تواصل تسجيل باقي أغاني ألبومها الجديد، هذا بالإضافة إلى وجود العديد من الحفلات الغنائية التي ستقوم بإحيائها خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً