مشاهير

بالصور.. أنجلينا جولي تتألق بإطلالة "حريرية" باللون الرمادي

بالصور.. أنجلينا جولي تتألق بإطلالة...

خطفت الممثلة والمُخرجة العالمية أنجيلينا جولي الأنظار، فور وصولها إلى حفل توزيع جوائز هوليوود Hollywood Film Awards، حيث بدت النجمة في أروع حالاتها وكأنها لوحة فنّية مرسومة على يد أمهر الرّسامين وذلك بفضل ابتسامتها العريضة التي رُسمت على شفتيها وأناقة أزيائها المُختارة بعناية. ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية صور النجمة التي وقفت لبضع دقائق على السّجادة الحمراء من أجل التقاط الصور لصالح المجلّات العالمية، حيث اعتمدت فُستانا حريريا باللون الرمادي تميّز بقصته الأنثوية، وانسدل دون تكلّفٍ على جسدها الرشيق ووصل طوله إلى الأرض، فيما زمّت خصره بحزام لونه مُطابق للون الفُستان. لم تقف أناقة جولي عند هذا الحد، بل زيّنت

خطفت الممثلة والمُخرجة العالمية أنجيلينا جولي الأنظار، فور وصولها إلى حفل توزيع جوائز هوليوود Hollywood Film Awards، حيث بدت النجمة في أروع حالاتها وكأنها لوحة فنّية مرسومة على يد أمهر الرّسامين وذلك بفضل ابتسامتها العريضة التي رُسمت على شفتيها وأناقة أزيائها المُختارة بعناية.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية صور النجمة التي وقفت لبضع دقائق على السّجادة الحمراء من أجل التقاط الصور لصالح المجلّات العالمية، حيث اعتمدت فُستانا حريريا باللون الرمادي تميّز بقصته الأنثوية، وانسدل دون تكلّفٍ على جسدها الرشيق ووصل طوله إلى الأرض، فيما زمّت خصره بحزام لونه مُطابق للون الفُستان.

لم تقف أناقة جولي عند هذا الحد، بل زيّنت رقبتها بالعقد الألماسي وأذنيها بالأقراط الألماسية، فيما اعتمدت أحمر الشفاه باللون الأحمر القرمزي ومكياج العيون السموكي.

مُشاركة جولي في الحدث الهوليوودي كان عن دورها في إخراج فيلمها الكمبودي First They Killed My Father، حيث نالت جائزة فيلم هوليوود باللغة الأجنبية التي قدّمتها لها "جاكلين بيست".

يُذكر أنّ العديد من نجوم الصّف الأول حضروا الحفل أمثال داكوتا جونسون، و إيمي آدمز، وفايولا ديفيس، وكيت وينسليت، وجيك جيلينهال، وشايلين وودلي، وجيمس فرانكو وإيفا لانغوريا.

اترك تعليقاً