مشاهير

شاهدي أناقة النجمات بالقفطان التونسي من توقيع دار أزياء "الغنجة"

شاهدي أناقة النجمات بالقفطان التونس...

محتوى مدفوع

خطفت الفنانة التونسية درة، الأنظار بأناقتها بالقفطان التونسي أثناء حضورها حفل افتتاح مهرجان أيام قرطاج السينمائية. وارتدت درة قفطاناً تونسياً ذهبي اللون، جعلها تبدو كالأميرات من توقيع دار الأزياء التونسية "الغنجة"، ما أضفى على إطلالتها المزيد من الفخامة والجمال. ولم تكن النجمة الشابة هي الفنانة الوحيدة التي ارتدت من أزياء هذه الدار، بل سبق وأن وقع اختيار المصرية ياسمين صبري عليها لارتداء قفطان تونسي أثناء خضوعها لجلسة تصوير غلاف إحدى المجلات. وارتدت الفنانة التونسية هند صبري أيضاً  قفطاناً أخضر مطرزاً بالخيط الذهبي من تصميم الدار. وتألقت الفنانة التونسية سامية الطرابلسي بقفطان تونسي أخضر مطرز بالذهبي، من تصميم "الغنجة" اعتزازاً منها

خطفت الفنانة التونسية درة، الأنظار بأناقتها بالقفطان التونسي أثناء حضورها حفل افتتاح مهرجان أيام قرطاج السينمائية.

وارتدت درة قفطاناً تونسياً ذهبي اللون، جعلها تبدو كالأميرات من توقيع دار الأزياء التونسية "الغنجة"، ما أضفى على إطلالتها المزيد من الفخامة والجمال.

ولم تكن النجمة الشابة هي الفنانة الوحيدة التي ارتدت من أزياء هذه الدار، بل سبق وأن وقع اختيار المصرية ياسمين صبري عليها لارتداء قفطان تونسي أثناء خضوعها لجلسة تصوير غلاف إحدى المجلات.

وارتدت الفنانة التونسية هند صبري أيضاً  قفطاناً أخضر مطرزاً بالخيط الذهبي من تصميم الدار.

وتألقت الفنانة التونسية سامية الطرابلسي بقفطان تونسي أخضر مطرز بالذهبي، من تصميم "الغنجة" اعتزازاً منها ببلدها تونس.

وتتميز تصميمات دار الأزياء التونسية "الغنجة" بالجمع بين سحر الأصالة وتألق الحداثة والعالمية، هذا بالإضافة إلى دعم التراث التونسي وإعلائه والاعتزاز به.

اترك تعليقاً