مشاهير

ميرهان حسين تتقمّص دور "دنيرس تارغارين" في "صراع العروش"

ميرهان حسين تتقمّص دور "دنيرس تارغا...

محتوى مدفوع

فاجأت الفنانة المصرية ميرهان حسين جمهورها بنشر صورة جديدة لها عبر حسابها على "إنستغرام" وهي تتقمص دور "دنيرس تارغارين" الذي تؤديه الممثلة إميليا كلارك ضمن أحداث المسلسل الأشهر، والأكثر مشاهدة عالمياً "صراع العروش GAME OF THRONES". وظهرت الفنانة الشابة بنفس الشعر الأصفر الطويل للنجمة الأمريكية التي تؤدي الدور، إلى جانب وضعها عدسات ملونة تشبه العيون الأصلية للفنانة الأمريكية. كما نشرت فيديو لها أثناء التقاط صور شخصية "دنيرس تارغارين" مع أخيها نزار الذي شاركها بصورة كأنه بطل العمل الأمريكي، وسادت بالفيديو أجواءً من الضحك والمرح بين الأخوين. https://www.instagram.com/p/BbAHUkxh1ab/?taken-by=mirhanhusseinmima ويستعرض مسلسل "صراع العروش" الذي بدأ عرضه عام 2011 ملحمة صراع أجيال من

فاجأت الفنانة المصرية ميرهان حسين جمهورها بنشر صورة جديدة لها عبر حسابها على "إنستغرام" وهي تتقمص دور "دنيرس تارغارين" الذي تؤديه الممثلة إميليا كلارك ضمن أحداث المسلسل الأشهر، والأكثر مشاهدة عالمياً "صراع العروش GAME OF THRONES".

وظهرت الفنانة الشابة بنفس الشعر الأصفر الطويل للنجمة الأمريكية التي تؤدي الدور، إلى جانب وضعها عدسات ملونة تشبه العيون الأصلية للفنانة الأمريكية.

كما نشرت فيديو لها أثناء التقاط صور شخصية "دنيرس تارغارين" مع أخيها نزار الذي شاركها بصورة كأنه بطل العمل الأمريكي، وسادت بالفيديو أجواءً من الضحك والمرح بين الأخوين.

ويستعرض مسلسل "صراع العروش" الذي بدأ عرضه عام 2011 ملحمة صراع أجيال من أسر للسيطرة على العرش الحديدي الذي يحكم الممالك السبعة في قارة ويستروس.

يذكر أن المسلسل الملحمي "صراع العروش" مأخوذ من كتاب (إيه سونغ أوف آيس آند فاير A Song of Ice and Fire) للكاتب جورج آر.آر.مارتن، الذي ألمح إلى إمكانية إصدار كتابين جديدين من سلسلة كتبه.

اترك تعليقاً