مشاهير

الملكة ليتيزيا تختار تصميمًا أبيض في الشتاء.. لكن بذكاء!

الملكة ليتيزيا تختار تصميمًا أبيض ف...

تتميز "ليتزيا" ملكة إسبانيا برقي ذوقها وأناقتها اللافتة في جميع إطلالتها، إذ تمتلك مقدرة خاصة على انتقاء ما ترتديه بعناية فائقة تناسب مكانتها. وظهرت الملكة مؤخرا بإطلالة لها نكهتها الخاصة وإحساسها الفريد، أثناء حضورها حفل توزيع جوائز العلوم بفالنسيا في إسبانيا. ارتدت الملكة "تايير" أبيض من الصوف الخشن "التويد"، ووضعت لمساتها الناعمة بأسلوبها الهادئ على عناصر هذه الإطلالة المتناغمة، فاختارت حذاء مدببا باللون الرصاصي، وحزام خصر متوسط العرض باللون الفضي. وأكملت الملكة إطلالتها بلمسات ملفتة من خلال حقيبة "كلاتش" بلون ملابسها، ووضعت أقراطا رقيقة واعتمدت تسريحة شعر هادئة لطالما تميزت بها! وعلى الرغم من أن اللون الأبيض يعد من الألوان

تتميز "ليتزيا" ملكة إسبانيا برقي ذوقها وأناقتها اللافتة في جميع إطلالتها، إذ تمتلك مقدرة خاصة على انتقاء ما ترتديه بعناية فائقة تناسب مكانتها.

وظهرت الملكة مؤخرا بإطلالة لها نكهتها الخاصة وإحساسها الفريد، أثناء حضورها حفل توزيع جوائز العلوم بفالنسيا في إسبانيا.

ارتدت الملكة "تايير" أبيض من الصوف الخشن "التويد"، ووضعت لمساتها الناعمة بأسلوبها الهادئ على عناصر هذه الإطلالة المتناغمة، فاختارت حذاء مدببا باللون الرصاصي، وحزام خصر متوسط العرض باللون الفضي.

وأكملت الملكة إطلالتها بلمسات ملفتة من خلال حقيبة "كلاتش" بلون ملابسها، ووضعت أقراطا رقيقة واعتمدت تسريحة شعر هادئة لطالما تميزت بها!

وعلى الرغم من أن اللون الأبيض يعد من الألوان الصيفية، إلا أن ليتيزيا عرفت كيف تنسققه بطريقة مبتكرة وجديدة في فصل الخريف البارد!

اترك تعليقاً