مشاهير

كيف ترتدين الفستان الأبيض على طريقة هنا الراسخ؟

كيف ترتدين الفستان الأبيض على طريقة...

لم يعد الفستان الأبيض مقتصراً على الزفاف، فبمجرد أن يصبح الطقس أكثر دفئاً، يحتل اللون الأبيض مكانة في الموضة ويكسر مقولة إن الأسود سيد الألوان، وهو ما أيقنته الفاشينيستا البريطانية الفلسطينية هنا الراسخ، التي شرعت باقتناء الفساتين باللون الأبيض لتجعله جزءاً من خزانة ملابسها.       الراسخ تشعّ إشراقاً في كل إطلالاتها، بعدما أصبح الفستان بلونه الأبيض هو الاختيار المثالي لها لموسم الربيع والصيف، ويمكنكِ الاستعانة بتلك المجموعة من داخل خزانة هنا الراسخ. تألّقت الراسخ بكل تصاميم الفستان الأبيض، فبدت مدهشة بفستان أبيض قصير مزيّن بحزام ذهبي حول الخصر، وأبهرتنا بفستان طويل وبفتحة جانبية كبيرة، وبدون أكمام، وقد ارتدت معه حذاءً

لم يعد الفستان الأبيض مقتصراً على الزفاف، فبمجرد أن يصبح الطقس أكثر دفئاً، يحتل اللون الأبيض مكانة في الموضة ويكسر مقولة إن الأسود سيد الألوان، وهو ما أيقنته الفاشينيستا البريطانية الفلسطينية هنا الراسخ، التي شرعت باقتناء الفساتين باللون الأبيض لتجعله جزءاً من خزانة ملابسها.

     

الراسخ تشعّ إشراقاً في كل إطلالاتها، بعدما أصبح الفستان بلونه الأبيض هو الاختيار المثالي لها لموسم الربيع والصيف، ويمكنكِ الاستعانة بتلك المجموعة من داخل خزانة هنا الراسخ.

تألّقت الراسخ بكل تصاميم الفستان الأبيض، فبدت مدهشة بفستان أبيض قصير مزيّن بحزام ذهبي حول الخصر، وأبهرتنا بفستان طويل وبفتحة جانبية كبيرة، وبدون أكمام، وقد ارتدت معه حذاءً باللون البني بتصميم بسيط، وكرّرت التصميم نفسه لكن متوسط الطول، مع تفاصيل جانبية مميزة، وحقيبة حمراء.

وإطلالة بيضاء مدهشة ارتدت فيها الفستان الأبيض بموضة الـ Peplum، وابتعدت عن الفستان الأبيض التقليدي بإضافة اللون الوردي من الأسفل مع حذاء أبيض ناعم، وارتدته ذات مرة بتصميم ضيّق بدون أكتاف ومعه حقيبة سوداء، وفضلته في إطلالة قصير شفاف، ومن الدانتيل وكذلك من الشيفون.

اترك تعليقاً