مشاهير

لماذا لا تضع كيت ميدلتون طلاء أظافر؟

لماذا لا تضع كيت ميدلتون طلاء أظافر...

محتوى مدفوع

هل سبق لكِ أن لاحظت أن دوقة كامبريدج لا تضع طلاء الأظافر مطلقاً في المناسبات العامة، رغم كونها رمزاً من رموز الأناقة في العالم؟. كشفت مجلة "هاربرز بازار" البريطانية، أن السبب هو أن طلاء وتركيب الأظافر لا يعد جزءًا من الآداب الملكية، لذلك يتعين على الدوقة التخلي عن الأظافر الطويلة وطلائها من أجل الحفاظ على أظافرها طبيعية ونظيفة. ولكن وفقًا لمصادر المجلة، يمكن للدوقة وضع طلاء أظافر معين من شأنه عدم إغضاب الملكة. فإذا أرادت "كيت" تجربة طلاء أظافر يرضي الملكة، فسيكون عليها تجربة لون "باليه سليبر" من ماركة "إيسي" الشهيرة، إذ يتميز بلونه الوردي الهادئ والنيود طبعًا. وما يجعلنا

هل سبق لكِ أن لاحظت أن دوقة كامبريدج لا تضع طلاء الأظافر مطلقاً في المناسبات العامة، رغم كونها رمزاً من رموز الأناقة في العالم؟.

كشفت مجلة "هاربرز بازار" البريطانية، أن السبب هو أن طلاء وتركيب الأظافر لا يعد جزءًا من الآداب الملكية، لذلك يتعين على الدوقة التخلي عن الأظافر الطويلة وطلائها من أجل الحفاظ على أظافرها طبيعية ونظيفة.

ولكن وفقًا لمصادر المجلة، يمكن للدوقة وضع طلاء أظافر معين من شأنه عدم إغضاب الملكة.

فإذا أرادت "كيت" تجربة طلاء أظافر يرضي الملكة، فسيكون عليها تجربة لون "باليه سليبر" من ماركة "إيسي" الشهيرة، إذ يتميز بلونه الوردي الهادئ والنيود طبعًا.

وما يجعلنا نعتقد أن هذا اللون بالتحديد لن يغضب الملكة "إليزابيث" هو أنها لم تستغن عنه منذ العام 1989، كما أن "كيت ميدلتون" وضعت طلاء بدرجة مختلفة في يوم زفافها من الأمير ويليام.

اترك تعليقاً