مشاهير

"كاثرين زيتا جونز" تنقل بريق هوليوود إلى "الفيفا" بفستان زهير مراد

"كاثرين زيتا جونز" تنقل بريق هوليوو...

محتوى مدفوع

مثلت كاثرين زيتا جونز الممثلة البريطانية إضافة مفاجئة إلى الحفل السنوي لـ "الفيفا" الذي أقيم في العاصمة البريطانية لندن، والذي أضاف فيه اللاعب كريستيانو رونالدو جائزة جديدة إلى سجل إنجازاته وفاز بلقب أفضل لاعب في العالم لعام 2017 في استفتاء الاتحاد الدولي لكرة القدم. وضخت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار 48 عاماً والتي عادة ما نجدها على السجادة الحمراء لأحداث هوليوود، بعض بريق هوليوود إلى الحدث الرياضي، وكالمعتاد لم يكن حضورها فقط هو الفضول الوحيد، فكانت كل العيون تلاحق فستانها الذي هو من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد. وقفت جونز في الحدث المليء بالنجوم الرياضية، وبدت مبهرة في فستان فضي

مثلت كاثرين زيتا جونز الممثلة البريطانية إضافة مفاجئة إلى الحفل السنوي لـ "الفيفا" الذي أقيم في العاصمة البريطانية لندن، والذي أضاف فيه اللاعب كريستيانو رونالدو جائزة جديدة إلى سجل إنجازاته وفاز بلقب أفضل لاعب في العالم لعام 2017 في استفتاء الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وضخت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار 48 عاماً والتي عادة ما نجدها على السجادة الحمراء لأحداث هوليوود، بعض بريق هوليوود إلى الحدث الرياضي، وكالمعتاد لم يكن حضورها فقط هو الفضول الوحيد، فكانت كل العيون تلاحق فستانها الذي هو من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد.

وقفت جونز في الحدث المليء بالنجوم الرياضية، وبدت مبهرة في فستان فضي على الطراز الإغريقي من المخمل والدانتيل بلمسات عصرية منحها نفحات من الأناقة الفائقة، وأكملت إطلالتها بانتعال حذاء كعبٍ عالٍ أظهر باديكير أحمر غامقاً زيّن أصابع قدميها.

اترك تعليقاً