مشاهير

هنا الزاهد تكشف سرّ "التاتو الفرنسي".. وتؤكد: أحمد فايز جعلني "أميرة"

هنا الزاهد تكشف سرّ "التاتو الفرنسي...

قالت الفنانة المصرية هنا الزاهد، إن التاتو المرسوم على كتفها قديم ومكتوب باللغة الفرنسية ومعناه "اللي جاي أحلى". وأضافت الزاهد في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، خلال مشاركتها في حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الأوسكار العربي، أنها حاولت الظهور في شكل الأميرات بفستان بسيط وساعدها في ذلك مصمم الأزياء أحمد فايز الذي اختار لها هذه الإطلالة. وتابعت هنا أنها تستعد حاليًا لتصوير فيلم جديد يحمل اسم "عقدة الخواجة" إخراج بيتر ميمي وبطولة الفنان حسن الرداد، لافتة إلى أنه من نوعية الأفلام الرومانسية الكوميدية وبه بعض الأكشن، ومن المنتظر عرضه خلال إجازة نصف العام. وعن حياتها العاطفية ومواصفات فتى أحلامها

قالت الفنانة المصرية هنا الزاهد، إن التاتو المرسوم على كتفها قديم ومكتوب باللغة الفرنسية ومعناه "اللي جاي أحلى".

وأضافت الزاهد في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، خلال مشاركتها في حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الأوسكار العربي، أنها حاولت الظهور في شكل الأميرات بفستان بسيط وساعدها في ذلك مصمم الأزياء أحمد فايز الذي اختار لها هذه الإطلالة.

وتابعت هنا أنها تستعد حاليًا لتصوير فيلم جديد يحمل اسم "عقدة الخواجة" إخراج بيتر ميمي وبطولة الفنان حسن الرداد، لافتة إلى أنه من نوعية الأفلام الرومانسية الكوميدية وبه بعض الأكشن، ومن المنتظر عرضه خلال إجازة نصف العام.

وعن حياتها العاطفية ومواصفات فتى أحلامها قالت: إن الحب يأتي دائمًا فجأة ولا يوجد ترتيب له كما أنها لا تضع مواصفات معينةً لشريك حياتها، فممكن أن ترتبط بعلاقة حب قوية مع شخص ليس به كل المواصفات التي تتمناها، ولكن الأهم هو الحب والمشاعرالحقيقية.

يُذكر أن هنا الزاهد قدمت العديد من الأعمال منها "مأمون وشركاه"، "الميزان" و"مولانا العاشق".

اترك تعليقاً