مشاهير

نسرين أمين: لا أحب الأسود.. و"حملة فريزر" الأقرب للأوسكار العربي

نسرين أمين: لا أحب الأسود.. و"حملة...

قالت الفنانة المصرية نسرين أمين إنها تشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان الأوسكار العربي، بفيلمين "حملة فريزر" و"البس علشان خارجين"، متمنية أن يحصل أي منهما على جائزة، إلا أن الأول هو الأقرب للفوز بحسب قولها. وأضافت نسرين في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، خلال مشاركتها في افتتاح الدورة الثانية من المهرجان، أنها أرادت أن تطل على جمهورها بإطلالة جديدة، فاختارت فستانًا أسود رغم أنها لا تحب ارتداء هذا اللون، موجهة الشكر إلى فريق عملها المسؤول عن إطلالتها خاصة مصففة الشعر هبة مجدي. وشاركت النجمة الشابة في عدة أعمال فنية، تألقت من خلالها، وأبرزها: "شربات لوز" و"سجن النسا" و"الأسطورة". ورصدت كاميرا "فوشيا"

قالت الفنانة المصرية نسرين أمين إنها تشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان الأوسكار العربي، بفيلمين "حملة فريزر" و"البس علشان خارجين"، متمنية أن يحصل أي منهما على جائزة، إلا أن الأول هو الأقرب للفوز بحسب قولها.

وأضافت نسرين في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، خلال مشاركتها في افتتاح الدورة الثانية من المهرجان، أنها أرادت أن تطل على جمهورها بإطلالة جديدة، فاختارت فستانًا أسود رغم أنها لا تحب ارتداء هذا اللون، موجهة الشكر إلى فريق عملها المسؤول عن إطلالتها خاصة مصففة الشعر هبة مجدي.

وشاركت النجمة الشابة في عدة أعمال فنية، تألقت من خلالها، وأبرزها: "شربات لوز" و"سجن النسا" و"الأسطورة".

ورصدت كاميرا "فوشيا" كواليس حفل افتتاح الدورة الثانية من المهرجان الذي أقيم في مسرح اوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بحضور عدد كبير من نجوم ونجمات السينما والتلفزيون ورجال الإعلام والصحافة، والعديد من الشخصيات العامة والمثقفين والكتاب والمنتجين.

اترك تعليقاً