مشاهير

هيدي كرم: إطلالتي لا تشبه أحد.. و"نفسنة" لم يخطفني

هيدي كرم: إطلالتي لا تشبه أحد.. و"ن...

محتوى مدفوع

قالت الفنانة المصرية هيدي كرم، إن إطلالتها جديدة وغير تقليدية ومختلف عن النجمات الأخريات في مهرجان الأوسكار العربي، موضحة أن جميع الفساتين انحصرت في أشكل معينة، وأصبحت تقليدية، ولذلك أرادت الخروج من الشكل العام للفساتين. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الأوسكار العربي أنها موجودة على الساحة الفنية، ولم تبتعد بسبب برنامجها التلفزيوني "نفسنة"، وأن هناك أعمالاً عرضت عليها في رمضان الماضي، كما يتم عرض مسلسلين لها هما "سابع جار" و"اختيار إجباري"، وتجسد في الأول شخصية أم لديها طفلان تحاول تربيتهما جيدًا، وتتعرض للعديد من المشكلات مع زوجها. يذكر أن هيدي كرم

قالت الفنانة المصرية هيدي كرم، إن إطلالتها جديدة وغير تقليدية ومختلف عن النجمات الأخريات في مهرجان الأوسكار العربي، موضحة أن جميع الفساتين انحصرت في أشكل معينة، وأصبحت تقليدية، ولذلك أرادت الخروج من الشكل العام للفساتين.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الأوسكار العربي أنها موجودة على الساحة الفنية، ولم تبتعد بسبب برنامجها التلفزيوني "نفسنة"، وأن هناك أعمالاً عرضت عليها في رمضان الماضي، كما يتم عرض مسلسلين لها هما "سابع جار" و"اختيار إجباري"، وتجسد في الأول شخصية أم لديها طفلان تحاول تربيتهما جيدًا، وتتعرض للعديد من المشكلات مع زوجها.

يذكر أن هيدي كرم شاركت في عدة أعمال متميزة منها "العندليب"، "الصفعة"، و"بنت من شبرا".

ورصدت كاميرا "فوشيا" كواليس حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الأوسكار العربي التي أقيمت في مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بحضور عدد كبير من نجوم ونجمات السينما والتلفزيون ورجال الإعلام والصحافة والعديد من الشخصيات العامة والمثقفين والكتاب والمنتجين.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=42&v=oRjbqwlIcOg
اترك تعليقاً