مشاهير

مطربة لبنانية تسخر من إطلالة سعد لمجرد الأخيرة

مطربة لبنانية تسخر من إطلالة سعد لم...

محتوى مدفوع

اعتدنا على نجمات تصادف ظهورهن بالفستان نفسه، أما نجم ونجمة بالزي نفسه فهذا لم نصادفه من قبل، ولكن هذا هو ما حدث مع المغنية اللبنانية الشابة جنى ومغني البوب المغربي سعد لمجرد. وسخرت جنى من لمجرد، بظهورها بإطلالة مشابهة لإطلالته الأخيرة التي ظهر بها واعتبرها رواد التواصل الاجتماعي أقرب إلى الزي النسائي. ونشرت المغنية اللبنانية صورة لها بثوب هو الأقرب إلى لوك لمجرد، ومازحته بنشر صورته  باللوك نفسه عبر "تويتر" وأرفقتها بتعليق تطالب فيه جمهورها بالتصويت للإطلالة الأفضل. وكان لمجرد أثار جدلاً عبر السوشيال ميديا بعد نشره صورة ارتدى فيها قميصا طويلاً يتخطى الركبة يعلوه جاكيت جينز أسود قصير.

اعتدنا على نجمات تصادف ظهورهن بالفستان نفسه، أما نجم ونجمة بالزي نفسه فهذا لم نصادفه من قبل، ولكن هذا هو ما حدث مع المغنية اللبنانية الشابة جنى ومغني البوب المغربي سعد لمجرد.

وسخرت جنى من لمجرد، بظهورها بإطلالة مشابهة لإطلالته الأخيرة التي ظهر بها واعتبرها رواد التواصل الاجتماعي أقرب إلى الزي النسائي.

ونشرت المغنية اللبنانية صورة لها بثوب هو الأقرب إلى لوك لمجرد، ومازحته بنشر صورته  باللوك نفسه عبر "تويتر" وأرفقتها بتعليق تطالب فيه جمهورها بالتصويت للإطلالة الأفضل.

وكان لمجرد أثار جدلاً عبر السوشيال ميديا بعد نشره صورة ارتدى فيها قميصا طويلاً يتخطى الركبة يعلوه جاكيت جينز أسود قصير.

اترك تعليقاً