مشاهير

بـ 90 دولارًا.. ملكة إسبانيا تتألق بفستان خريفي من "زارا"

بـ 90 دولارًا.. ملكة إسبانيا تتألق...

لطالما كانت الأناقة عنوان المرأة الذكية أيا كانت مكانتها أو ثقافتها أو حتى مقدار جمالها، إذ إن فن اختيار الأزياء المناسبة هو سر الإطلالة الأنيقة لكل أنثى. وبمظهر خريفي أنيق، أطلت ملكة إسبانيا ليتيسيا، بفستان من تصميم ماركة زارا، زيتي اللون ومصنوع من الشيفون بطبعة زهرية أنيقة باللونين الوردي والأحمر. وبحسب مجلة "هاربرز بازار"، المتخصصة في الموضة، يبلغ سعر هذا الفستان الرائع 90 دولاراً فقط.   وقد أكملت الملكة ليتسيا بهاء طلتها بارتداء أقراط مرصعة بالجواهر وحذاء كلاسيكي أرجواني اللون بكعب عال. وقد جمعت الملكة بارتدائها هذا الزي بين الفكر الاقتصادي والفخامة، ويعرف عن الملكة الإسبانية، أنها دائما ما ترتدي

لطالما كانت الأناقة عنوان المرأة الذكية أيا كانت مكانتها أو ثقافتها أو حتى مقدار جمالها، إذ إن فن اختيار الأزياء المناسبة هو سر الإطلالة الأنيقة لكل أنثى.

وبمظهر خريفي أنيق، أطلت ملكة إسبانيا ليتيسيا، بفستان من تصميم ماركة زارا، زيتي اللون ومصنوع من الشيفون بطبعة زهرية أنيقة باللونين الوردي والأحمر.

وبحسب مجلة "هاربرز بازار"، المتخصصة في الموضة، يبلغ سعر هذا الفستان الرائع 90 دولاراً فقط.

 

وقد أكملت الملكة ليتسيا بهاء طلتها بارتداء أقراط مرصعة بالجواهر وحذاء كلاسيكي أرجواني اللون بكعب عال.

وقد جمعت الملكة بارتدائها هذا الزي بين الفكر الاقتصادي والفخامة، ويعرف عن الملكة الإسبانية، أنها دائما ما ترتدي أزياء لا تشوبها شائبة تجمع بين البساطة والأناقة.

واختيار ليتيسيا لهذا الفستان بسعر التجزئة زاد من فرصة طرحه في الأسواق للعامة على الرغم من عدم بيعه حتى الآن.

والمعروف أن أزياء الملكات مثل الملكة الإسبانية ودوقة كمبريدج كيت ميدلتون تتحكم في بيع الفساتين وأسعارها، لذا إذا رغبت في اقتناء هذا الفستان بهذا السعر المدهش، ما عليك سوى أن تتفقدي منافذ بيع "زارا".

اترك تعليقاً