مشاهير

بالفيديو.. شاهدي كيف رقصت كيت ميدلتون أثناء حملها

بالفيديو.. شاهدي كيف رقصت كيت ميدلت...

محتوى مدفوع

على الرغم من معاناتها المستمرة من غثيان الصباح الذي يؤرقها بسبب الحمل، بدت دوقة كامبريدج فاتنةً وجذابةً في ظهورها العام صباح اليوم الإثنين. رقصت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون التي تنتظر طفلها الثالث مع دمية على شكل دب، وظلت تدور وهو يمسك يدها وبجانبها الأمير وليام في محطة قطار. ربما كانت تعاني من مرض الصباح الشديد، ولكن دوقة كامبريدج الحامل كانت على شكل طائر لأنها عرضت مهارات الرقص لها صباح الإثنين. وظهرت ميدلتون بتسريحة شعر جديدة وفستان من الزهور باللون الخوخي، أثناء انضمامها لزوجها وشقيق زوجها الأمير هاري في محطة القطار بادينغتون. ويعتبر ظهور دوقة كامبريدج هو الثاني منذ إعلان حملها،

على الرغم من معاناتها المستمرة من غثيان الصباح الذي يؤرقها بسبب الحمل، بدت دوقة كامبريدج فاتنةً وجذابةً في ظهورها العام صباح اليوم الإثنين.

رقصت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون التي تنتظر طفلها الثالث مع دمية على شكل دب، وظلت تدور وهو يمسك يدها وبجانبها الأمير وليام في محطة قطار.

ربما كانت تعاني من مرض الصباح الشديد، ولكن دوقة كامبريدج الحامل كانت على شكل طائر لأنها عرضت مهارات الرقص لها صباح الإثنين.

وظهرت ميدلتون بتسريحة شعر جديدة وفستان من الزهور باللون الخوخي، أثناء انضمامها لزوجها وشقيق زوجها الأمير هاري في محطة القطار بادينغتون.

ويعتبر ظهور دوقة كامبريدج هو الثاني منذ إعلان حملها، ففي الأسبوع الماضي كشفت الصور عن ظهور علامات الحمل على ميدلتون خلال حضورها حفلاً تم تنظيمه بمناسبة اليوم العالمي للصحة النفسية، في أول ظهور علني منذ إعلان حملها الشهر الماضي.

وكانت قد تعرّضت كيت ميدلتون لموقف محرج، حيث اتُّهم عم دوقة كامبريدج غاري غولد سميث بالاعتداء على زوجته بعد ليلة شملت حدثًا خيريًّا في العاصمة لندن.

قُبض على غولد سميث البالغ من العمر 52 عامًا، عقب الاشتباه في وقوع حادث عنف أسري خارج منزله الواقع في ماريليبون في حدود الساعة 1.30 صباح يوم الجمعة الماضي.

  https://www.youtube.com/watch?v=SLo6HgHHff0
اترك تعليقاً