مشاهير

نجوى كرم مع حالة إنسانية مهمة في أمريكا

نجوى كرم مع حالة إنسانية مهمة في أم...

على هامش حفلها الناجح في مدينة لوس أنجلوس بأمريكا التقت النجمة اللبنانية نجوى كرم إحدى معجباتها في مشهد إنساني مؤثر، المعجبة هي من صاحبات الإعاقة والتي حرصت على حضور حفل نجوى والتقتها في كواليس الحفل.    وتبادلت نجوى معها الحديث والصور التي نشرتها على صفحتها الخاصة على موقع تويتر مع تغريدة قالت فيها: "كانت حالة مهمة بالنسبة لي، خصوصا أنني على تويتر أبادلها الليك أو الرتويت، أقدم لها كل حبي واهتمامي"، ولاقت هذه التغريدة الصدى الطيب من متابعي نجوى على تويتر. وكانت نجوى كرم قد أحيت حفلاً خيرياً في لوس أنجلوس من تنظيم مؤسسة "أماديست" يعود ريعه إلى التلاميذ المتفوقين

على هامش حفلها الناجح في مدينة لوس أنجلوس بأمريكا التقت النجمة اللبنانية نجوى كرم إحدى معجباتها في مشهد إنساني مؤثر، المعجبة هي من صاحبات الإعاقة والتي حرصت على حضور حفل نجوى والتقتها في كواليس الحفل.

  

وتبادلت نجوى معها الحديث والصور التي نشرتها على صفحتها الخاصة على موقع تويتر مع تغريدة قالت فيها: "كانت حالة مهمة بالنسبة لي، خصوصا أنني على تويتر أبادلها الليك أو الرتويت، أقدم لها كل حبي واهتمامي"، ولاقت هذه التغريدة الصدى الطيب من متابعي نجوى على تويتر.

وكانت نجوى كرم قد أحيت حفلاً خيرياً في لوس أنجلوس من تنظيم مؤسسة "أماديست" يعود ريعه إلى التلاميذ المتفوقين الذين يأتون إلى أمريكا من أجل إكمال دراستهم، وبما أن الاعمال الخيرية ليست ببعيدة أو غريبة عن نجوى، فقد تم تكريمها على هامش الحفل الذي قدمت فيه نجوى باقة منوعة من أجمل أغنياتها القديمة والجديدة.

اترك تعليقاً