مشاهير

نهاية هادئة ومميزة لإطلالات النجمات في ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي

نهاية هادئة ومميزة لإطلالات النجمات...

محتوى مدفوع

حرص عدد من نجمات الفن على حضور الحفل الختامي لمهرجان الإسكندرية السينمائي بدورته الـ 33، مساء أمس الخميس. وتميزت إطلالات النجمات بالهدوء والبساطة والتقليدية عدا الفنانة درة التي ظهرت بفستان "بنفسجي" اللون لفت الأنظار بسبب جرأته، إذ حرصت النجمة التونسية في عدة صور على الإمساك بالفستان حتى لا يطير بسب شدة الهواء ما قد يساهم في إظهار ساقيها. واختارت الفنانة سوزان نجم الدين كعادتها إطلالة ملفتة للنظر، إذ ارتدت فستاناً أسود ضيقاً أقرب إلى "الفيزون"، إلى جانب ظهور جزء كبير من ظهرها الذي زينه قماش من الشيفون المطرز بالخرز.    وظهرت الفنانة بوسي بفستان بسيط للغاية، أسود بلا أي تفاصيل

حرص عدد من نجمات الفن على حضور الحفل الختامي لمهرجان الإسكندرية السينمائي بدورته الـ 33، مساء أمس الخميس.

وتميزت إطلالات النجمات بالهدوء والبساطة والتقليدية عدا الفنانة درة التي ظهرت بفستان "بنفسجي" اللون لفت الأنظار بسبب جرأته، إذ حرصت النجمة التونسية في عدة صور على الإمساك بالفستان حتى لا يطير بسب شدة الهواء ما قد يساهم في إظهار ساقيها.

واختارت الفنانة سوزان نجم الدين كعادتها إطلالة ملفتة للنظر، إذ ارتدت فستاناً أسود ضيقاً أقرب إلى "الفيزون"، إلى جانب ظهور جزء كبير من ظهرها الذي زينه قماش من الشيفون المطرز بالخرز.

  

وظهرت الفنانة بوسي بفستان بسيط للغاية، أسود بلا أي تفاصيل أو تطريز، إذ لم تكن موفقة في اختياره على الإطلاق.

وحرصت الفنانة منال سلامة التي شاركت في تقديم حفل الختام، على الجمع بين البساطة والأناقة من خلال ارتداء فستان من قطعتين، إحداهما ستان أزرق اللون والأخرى ذهبية مطرزة بالخرز.

وارتدت الفنانة رنا سماحة التي قامت بالغناء بحفل الختام بفستان وردي منفوش ومطرز بالورود مناسب لسنها وروحها المرحة.

اترك تعليقاً