مشاهير

ديمة الجندي تنتهي من أول أفلامها السينمائية بفيلم "في مطعم صغير"

ديمة الجندي تنتهي من أول أفلامها ال...

انتهت الفنانة السورية ديمة الجندي من تصوير أول أدوارها السينمائية إلى جانب الفنان عبد المنعم عمايري ومع المخرج مهند قطيش. ديمة تؤدي شخصية "فتاة ليل" مؤكدة في تصريحات صحافية أنها لم تشعر بالقلق من جرأة الشخصية، خاصة وأن السينما تمتلك مساحات واسعة أكثر من التلفزيون لتقديم مثل هذه الشخصيات. مشيرة إلى أن الفيلم لا يتضمن مشاهد مبتذلة أو مؤذية لعين المشاهد. تم تصوير الفيلم القصير في حارات دمشق القديمة، ويرتكز على ثلاثة عناصر رئيسة هي الصورة المستمدة من روح مجموعة قصائد شعرية مرافقة للفيلم، (كتبها الدكتور نور الله قدورة وسيلقيها سليم الذهبي)، إلى جانب الموسيقى التصويرية التي ألفها رضوان نصري.

انتهت الفنانة السورية ديمة الجندي من تصوير أول أدوارها السينمائية إلى جانب الفنان عبد المنعم عمايري ومع المخرج مهند قطيش.

ديمة تؤدي شخصية "فتاة ليل" مؤكدة في تصريحات صحافية أنها لم تشعر بالقلق من جرأة الشخصية، خاصة وأن السينما تمتلك مساحات واسعة أكثر من التلفزيون لتقديم مثل هذه الشخصيات. مشيرة إلى أن الفيلم لا يتضمن مشاهد مبتذلة أو مؤذية لعين المشاهد.

تم تصوير الفيلم القصير في حارات دمشق القديمة، ويرتكز على ثلاثة عناصر رئيسة هي الصورة المستمدة من روح مجموعة قصائد شعرية مرافقة للفيلم، (كتبها الدكتور نور الله قدورة وسيلقيها سليم الذهبي)، إلى جانب الموسيقى التصويرية التي ألفها رضوان نصري.

اترك تعليقاً