مشاهير

هدى عبود تستضيف ملكة جمال الكون لاختيار المتسابقة المصرية لعام 2017

هدى عبود تستضيف ملكة جمال الكون لاخ...

محتوى مدفوع

قامت هدى عبود ملكة جمال مصر 1987 بدعوة ملكة جمال الكون الفرنسية "إيريس ميتينير" أو " Iris Mittenaere " التي فازت باللقب لعام 2016 – 2017 وذلك للمشاركة في اختيار الفتاة المصرية التي من المقرر أن تشارك في المسابقة العالمية التي تقام في لاس فيغاس في أمريكا خلال شهر نوفمبر القادم عقب حصول عبود على حق تنظيم مهرجان ملكة جمال الكون في مصر. ومن المقرر أن تصل إيريس القاهرة خلال شهر أكتوبر الجاري، حيث سيقام مؤتمر صحفي يتناول فعاليات جولتها بالأماكن السياحية في القاهرة والإسكندرية للترويج للسياحة المصرية عالمياً.   ويقوم السفير الفرنسي في القاهرة Stephane Romatet باستضافتها في السفارة

قامت هدى عبود ملكة جمال مصر 1987 بدعوة ملكة جمال الكون الفرنسية "إيريس ميتينير" أو " Iris Mittenaere " التي فازت باللقب لعام 2016 – 2017 وذلك للمشاركة في اختيار الفتاة المصرية التي من المقرر أن تشارك في المسابقة العالمية التي تقام في لاس فيغاس في أمريكا خلال شهر نوفمبر القادم عقب حصول عبود على حق تنظيم مهرجان ملكة جمال الكون في مصر.

ومن المقرر أن تصل إيريس القاهرة خلال شهر أكتوبر الجاري، حيث سيقام مؤتمر صحفي يتناول فعاليات جولتها بالأماكن السياحية في القاهرة والإسكندرية للترويج للسياحة المصرية عالمياً.

 

ويقوم السفير الفرنسي في القاهرة Stephane Romatet باستضافتها في السفارة الفرنسية بإقامة حفل خيري لصالح جمعية Egypte terre d'espoir  في الأقصر.

وتعد لارا دبانة ملكة جمال مصر للكون 2014 آخر من مثلت مصر في المسابقة العالمية بميامي في أمريكا.

وتعد هذه المسابقة من أهم المسابقات العالمية للعالم ويشترك فيها أكثر من 100 دولة ويتابعها الملايين من المشاهدين.

وفازت ملكة جمال فرنسا إيريس ميتينير التي تدرس جراحة الأسنان، بالنسخة الـ65 من المسابقة السنوية التي استضافتها الفلبين للمرة الثالثة.

اترك تعليقاً