مشاهير

هل تحضر عائلة جوان يوسف حفل زفافه من ريكي مارتن ؟

هل تحضر عائلة جوان يوسف حفل زفافه م...

محتوى مدفوع

أكد النجم البورتوريكي الشهير ريكي مارتن أنه يقوم بالاستعدادات اللازمة لحفل زواجه المنتظر من حبيبه وخطيبه السويدي من أصل سوري الرسام جوان يوسف، وفي آخر التقارير عن هذا الموضوع وخلال مقابلة أجراها مع مجلة "أوشن درايف" قال مارتن إنهما لم يقررا بعد الموقع النهائي الذي سيتم فيه هذا الحفل الضخم، ومع ذلك تم تضييق الخيارات إلى لوس أنجلوس، بورتوريكو، إسبانيا، أو سوريا. وأضاف ريكي يقول: "بما أن جوان يوسف أرمني سوري، فإن عائلته تعيش في سوريا، ولن يتمكنوا من السفر، وبالتالي، فإن هذه الحقيقة تؤثر على الاستعدادات للزفاف". على صعيد آخر قاد ريكي مارتن حملة كبيرة لدعم بلده بورتوريكو بعد

أكد النجم البورتوريكي الشهير ريكي مارتن أنه يقوم بالاستعدادات اللازمة لحفل زواجه المنتظر من حبيبه وخطيبه السويدي من أصل سوري الرسام جوان يوسف، وفي آخر التقارير عن هذا الموضوع وخلال مقابلة أجراها مع مجلة "أوشن درايف" قال مارتن إنهما لم يقررا بعد الموقع النهائي الذي سيتم فيه هذا الحفل الضخم، ومع ذلك تم تضييق الخيارات إلى لوس أنجلوس، بورتوريكو، إسبانيا، أو سوريا.

وأضاف ريكي يقول: "بما أن جوان يوسف أرمني سوري، فإن عائلته تعيش في سوريا، ولن يتمكنوا من السفر، وبالتالي، فإن هذه الحقيقة تؤثر على الاستعدادات للزفاف".

على صعيد آخر قاد ريكي مارتن حملة كبيرة لدعم بلده بورتوريكو بعد إعصار "ماريا" المدمر الذي ضربها مؤخراً، وكان قد جمع تبرعات تخطت الـ3 ملايين دولار، بالإضافة لطائرة محملة بالمواد الأساسية والضرورية للمتضررين من هذا الإعصار.

اترك تعليقاً