مشاهير

ماذا تعرفين عن الزوجة الغامضة لزعيم كوريا الشمالية

ماذا تعرفين عن الزوجة الغامضة لزعيم...

يعرف عن زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون بأنه رجل غامض كثير الأسرار وخاصة في ما يتعلق بحياته الشخصية، ولذلك لا يعرف الكثيرون عن زوجته الغامضة. ونادرا ما تظهر هذه الزوجة في الحياة العامة وحتى أن الكثير لم يعرف من قبل بأن كيم البالغ من العمر 33 سنة متزوج قبل أن يعلن التلفزيون الرسمي عام 2012 بأن المرأة الصغيرة التي ظهرت الى جانبه في مناسبة رسمية هي زوجته ري سول جو. وحتى الآن لا يعرف الكثير عن تلك المرأة بما فيه عمرها لكن يعتقد بأنه يترواح بين 27 و32 عاما فيما ظن الكثيرون في البداية بانها المغنية الكورية هيون سونج

يعرف عن زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون بأنه رجل غامض كثير الأسرار وخاصة في ما يتعلق بحياته الشخصية، ولذلك لا يعرف الكثيرون عن زوجته الغامضة.

ونادرا ما تظهر هذه الزوجة في الحياة العامة وحتى أن الكثير لم يعرف من قبل بأن كيم البالغ من العمر 33 سنة متزوج قبل أن يعلن التلفزيون الرسمي عام 2012 بأن المرأة الصغيرة التي ظهرت الى جانبه في مناسبة رسمية هي زوجته ري سول جو.

وحتى الآن لا يعرف الكثير عن تلك المرأة بما فيه عمرها لكن يعتقد بأنه يترواح بين 27 و32 عاما فيما ظن الكثيرون في البداية بانها المغنية الكورية هيون سونج وول بحسب ادعاءات روجتها الاستخبارات الكورية الجنوبية.

وكانت صحيفة ديلي بيست الأمريكية قد كشفت بأن ري هي خريجة جامعة كيم سونج الكورية وحائزة على شهادة الدكتوراه في العلوم فيما تعمل والدتها كطبيبة نساء في مستشفى كوري ووالدها بروفسور في جامعة محلية.

ويعرف عن ري بانها متحدثة هادئة وجاء على لسان الشيف الكوري الشهير كينجي فوجيموتو أن ري :"امرأة ساحرة وصوتها ناعم وهادئ جدا."

وتحدثت تقارير عديدة عن أن الزعيم الكوري وري أنجبا ثلاثة أطفال واحد منهم عام 2010 وأخر عام 2012 وطفل ثالث في شهر شباط (فبراير) من العام الحالي.

وفي مقابلة صحفية عام 2013 ، كشف دنيس رودمان نجم كرة السلة السابق وصديق كيم بأن الزوجين لهما ابنة تدعى جو اي.

ولم تظهر ري في الحياة العامة في العامين الماضيين بعد ظهورها مع زوجها 18 مرة عام 2012 و22 مرة عام 2013 و15 مرة عام 2014 وسبع مرات عام 2015.

اترك تعليقاً