مشاهير

نسرين طافش تنضم لـ "المهووسات" بتصميمات جسميكو

نسرين طافش تنضم لـ "المهووسات" بتصم...

محتوى مدفوع

انضمت الفنانة السورية نسرين طافش، لقائمة النجمات المهووسات بتصميمات المصمم الكويتي الشهير يوسف الجسمي الشهير بـ "جسميكو". ونشرت طافش عبر حسابها على "إنستغرام" صورة لإطلالتها من توقيع الجسمي خلال تواجدها في الأردن. وظهرت نسرين بفستان لامع ينتمي للون الأحمر، كشف عن إحدى ساقيها بأناقة وأنوثة طاغية، كما اختارت ترك شعرها منسدلاً على إحدى كتفيها لتكتمل روعة إطلالتها. ونالت الإطلالة إعجاب متابعي نسرين طافش، الذين أشادوا بقوامها الممشوق وقدرة التصميم على إبراز مواطن أنوثتها وإضفاء رونق خاص عليها. وأصبح المصمم جسميكو القبلة الأولى مؤخراً للعديد من النجمات اللاتي يلجأنَ إليه في المناسبات والحفلات والمهرجانات المختلفة، من أجل الظهور بشكل أنيق ومختلف

انضمت الفنانة السورية نسرين طافش، لقائمة النجمات المهووسات بتصميمات المصمم الكويتي الشهير يوسف الجسمي الشهير بـ "جسميكو".

ونشرت طافش عبر حسابها على "إنستغرام" صورة لإطلالتها من توقيع الجسمي خلال تواجدها في الأردن.

وظهرت نسرين بفستان لامع ينتمي للون الأحمر، كشف عن إحدى ساقيها بأناقة وأنوثة طاغية، كما اختارت ترك شعرها منسدلاً على إحدى كتفيها لتكتمل روعة إطلالتها.

ونالت الإطلالة إعجاب متابعي نسرين طافش، الذين أشادوا بقوامها الممشوق وقدرة التصميم على إبراز مواطن أنوثتها وإضفاء رونق خاص عليها.

وأصبح المصمم جسميكو القبلة الأولى مؤخراً للعديد من النجمات اللاتي يلجأنَ إليه في المناسبات والحفلات والمهرجانات المختلفة، من أجل الظهور بشكل أنيق ومختلف مثل: شيرين عبدالوهاب، وياسمين صبري، وشمس، وأمل العوضي، وبلقيس".

اترك تعليقاً