مشاهير

شاهدي.. أحدث جلسات تصوير النجوم الأتراك

شاهدي.. أحدث جلسات تصوير النجوم الأ...

خضع عدد من نجوم ونجمات تركيا مؤخراً إلى جلسات تصوير جديدة لصالح بعض المجلات، وحرص هؤلاء النجوم على الظهور في أبهى حلة وأفضل صورة. ومن أبرز هؤلاء.. بوراك دينيز الممثل التركي بوراك دينيز، البالغ من العمر 27 عاماً، خضع لجلسة تصوير بالأبيض والأسود لصالح مجلة "GQ"، وظهر خلالها بأكثر من إطلالة كاجوال وكلاسيك. سيديف إيفيتشي كما خضعت الممثلة وعارضة الأزياء سيديف إيفيتشي، البالغة من العمر 35 عاماً، لجلسة تصوير لصالح مجلة "ISTANBUL LIFE"، اختارت خلالها الإطلالة العملية من خلال بنطلون جينز وبلوزة من الصوف، مع اعتماد المكياج الناعم البسيط. هازال كايا كذلك خضعت الممثلة التركية هازال كايا، البالغة من العمر

خضع عدد من نجوم ونجمات تركيا مؤخراً إلى جلسات تصوير جديدة لصالح بعض المجلات، وحرص هؤلاء النجوم على الظهور في أبهى حلة وأفضل صورة.

ومن أبرز هؤلاء..

بوراك دينيز

الممثل التركي بوراك دينيز، البالغ من العمر 27 عاماً، خضع لجلسة تصوير بالأبيض والأسود لصالح مجلة "GQ"، وظهر خلالها بأكثر من إطلالة كاجوال وكلاسيك.

سيديف إيفيتشي

كما خضعت الممثلة وعارضة الأزياء سيديف إيفيتشي، البالغة من العمر 35 عاماً، لجلسة تصوير لصالح مجلة "ISTANBUL LIFE"، اختارت خلالها الإطلالة العملية من خلال بنطلون جينز وبلوزة من الصوف، مع اعتماد المكياج الناعم البسيط.

هازال كايا

كذلك خضعت الممثلة التركية هازال كايا، البالغة من العمر 27 عاماً، لجلسة تصوير لصالح مجلة "BE STYLE"، بدت خلالها بتسريحة شعر جديدة، اعتمدت فيها على الغرة، واختارت أكثر من إطلالة، ظهرت في أجملها بستايل السبعينيات، من خلال تنورة قصيرة، وبليزر قصير، وبلوزة من الصوف، وجوارب سوداء فوق الركبة، وحذاءٍ عالٍ.

اترك تعليقاً