مشاهير

سلمى حايك تعيد إحياء أزياء ألكسندر ماكوين في أسابيع الموضة

سلمى حايك تعيد إحياء أزياء ألكسندر...

أبهرت الممثلة المكسيكية من أصل لبناني سلمى حايك، حضور عرض مصمم الأزياء البريطاني ألكسندر ماكوين Alexander McQueen في أسبوع الموضة في باريس. حايك التي تبلغ من العمر 50 عاماً طالما تربعت على عرش قائمة النجمات الأكثر أناقة بفساتينها، وقد أطلت في اليوم الخامس من أسبوع الموضة في عرض أزياء ماكوين لربيع وصيف 2018 بتنورة سوداء ساحرة أبرزت أناقتها وأنوثتها الرقيقة، مع قميص أسود ناعم، وأكملت إطلالتها بالياقة الملتفة حول العنق على شكل عقدة من قماش الساتان. ومن يلاحظ عروض ماكوين في أسابيع الموضة العالمية، يجد سلمى حايك حاضرة رغم غياب ألكسندر عن عالمنا في 2010، ففي العرض الخاص بماكوين لخريف

أبهرت الممثلة المكسيكية من أصل لبناني سلمى حايك، حضور عرض مصمم الأزياء البريطاني ألكسندر ماكوين Alexander McQueen في أسبوع الموضة في باريس.

حايك التي تبلغ من العمر 50 عاماً طالما تربعت على عرش قائمة النجمات الأكثر أناقة بفساتينها، وقد أطلت في اليوم الخامس من أسبوع الموضة في عرض أزياء ماكوين لربيع وصيف 2018 بتنورة سوداء ساحرة أبرزت أناقتها وأنوثتها الرقيقة، مع قميص أسود ناعم، وأكملت إطلالتها بالياقة الملتفة حول العنق على شكل عقدة من قماش الساتان.

ومن يلاحظ عروض ماكوين في أسابيع الموضة العالمية، يجد سلمى حايك حاضرة رغم غياب ألكسندر عن عالمنا في 2010، ففي العرض الخاص بماكوين لخريف شتاء 2012 ضمن أسبوع الموضة في لندن، حضرت حايك وأدهشت الحضور بفستان قصير أبرز أناقتها وجمالها.

   

وفي مارس 2015، حرصت حايك على مرافقة زوجها الفرنسي الملياردير فرنسوا هنري بينو إلى فرنسا لحضور عرض ماكوين ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس.

وفي أكتوبر من العام نفسه، وخلال فعاليات أسبوع الموضة في باريس أيضاً، اصطحبت سلمى حايك زوجها لحضور عرض أزياء ماكوين، وتألقت حينها بفستان جلدي قصير أسود اللون.

وفي مارس هذا العام، خطفت حايك الأنظار في عرض أزياء ألكسندر ماكوين بأسبوع الموضة في باريس، بفستان دانتيل أبيض طويل تعلوه سترة جلدية بالأبيض والأسود، وبطبيعة الحال انضم إليها زوجها إلى العرض.

اترك تعليقاً