مشاهير

العارضة شونتل دانكان تبرز رشاقتها بعد أسبوع من ولادتها

العارضة شونتل دانكان تبرز رشاقتها ب...

رغم وضعها طفلها الثاني، إلا أن ذلك لم يمنع عارضة اللياقة البدنية المتألقة، شونتل دانكان، من العودة إلى استعراض رشاقة قوامها الممشوق على "إنستغرام".   ونشرت شونتل، 28 عاماً، أول صورة لجسدها بعد الولادة على موقع الصور الشهير بالتقاطها صورة سيلفي لكامل جسدها أمام المرآة بعد أسبوع واحد من الولادة. وأوضحت شونتل، وهي أم لطفلين، أنها استمرت في ممارسة التمرينات الرياضية قبل بضعة أيام من وضعها ثاني أطفالها في الـ 20 من شهر سبتمبر الماضي، وكشفت من الصور التي نشرتها كيف نجحت في تحويل انتفاخ حملها إلى بطن مشدودة. ورغم ذلك، أشارت شونتل إلى أنها تتوقع أن تلقى بعض الانتقادات

رغم وضعها طفلها الثاني، إلا أن ذلك لم يمنع عارضة اللياقة البدنية المتألقة، شونتل دانكان، من العودة إلى استعراض رشاقة قوامها الممشوق على "إنستغرام".

 

ونشرت شونتل، 28 عاماً، أول صورة لجسدها بعد الولادة على موقع الصور الشهير بالتقاطها صورة سيلفي لكامل جسدها أمام المرآة بعد أسبوع واحد من الولادة.

وأوضحت شونتل، وهي أم لطفلين، أنها استمرت في ممارسة التمرينات الرياضية قبل بضعة أيام من وضعها ثاني أطفالها في الـ 20 من شهر سبتمبر الماضي، وكشفت من الصور التي نشرتها كيف نجحت في تحويل انتفاخ حملها إلى بطن مشدودة.

ورغم ذلك، أشارت شونتل إلى أنها تتوقع أن تلقى بعض الانتقادات لنشرها تلك الصور، لكنها أوضحت في تعليق مطول لها كيف أن لكل امرأة قوامها الطبيعي الخاص بها.

وأضافت شونتل، التي تحظى بقاعدة متابعين على إنستغرام يقدر عددهم بـ 604 آلاف متابع من كافة أنحاء العالم، أنها ستبدأ برنامجاً لتحويل قوامها على مدار 8 أسابيع بدءاً من الأسبوع المقبل، ووعدت بإبقاء متابعيها على إطّلاع بكل المستجدات خلال كشفها طريقها في تلك المرحلة الجديدة التي أضحت فيها أمّاً لطفليْن.

اترك تعليقاً