مشاهير

الخبرة والجموح عنوان مُشاركة "جين فوندا وهيلين ميرين" في أسبوع الموضة الباريسي

الخبرة والجموح عنوان مُشاركة "جين ف...

أثبتت الممثلتان العالميتان جين فوندا "79 عاماً" وهيلين ميرين "72 عاماً" أنّ عروض الأزياء لا تقتصر على الشّابات وعارضات الأزياء الشهيرات فقط، ومُشاركتهما في عروض أزياء علامة لوريال يوم أمس الأحد كانت خير دليل على ذلك، إذ شاركتا منصّة العروض إلى جانب كل من أريانا ليما وويني هارلو ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". وارتدت ميرين مِعطف ترنش أسود بزر واحد أبيض، نسقته مع بِنطلون قماش واسع بنمط الكاروهات باللونين الأسود والأبيض، في حين انتعلت حذاء أسود ذا تصميم ذكوري، وأضافت المزيد من الإثارة عبر حملها عصا سوداء. وما إن وصلت إلى نهاية المِنصّة،

أثبتت الممثلتان العالميتان جين فوندا "79 عاماً" وهيلين ميرين "72 عاماً" أنّ عروض الأزياء لا تقتصر على الشّابات وعارضات الأزياء الشهيرات فقط، ومُشاركتهما في عروض أزياء علامة لوريال يوم أمس الأحد كانت خير دليل على ذلك، إذ شاركتا منصّة العروض إلى جانب كل من أريانا ليما وويني هارلو ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

وارتدت ميرين مِعطف ترنش أسود بزر واحد أبيض، نسقته مع بِنطلون قماش واسع بنمط الكاروهات باللونين الأسود والأبيض، في حين انتعلت حذاء أسود ذا تصميم ذكوري، وأضافت المزيد من الإثارة عبر حملها عصا سوداء.

وما إن وصلت إلى نهاية المِنصّة، حتى اتّخذت ميرين وضعية عارضة الأزياء الواثقة من نفسها، وكأنها تقدّم رسالة إلى الجيل الجديد تقول فيها "هكذا نعرض الأزياء"!

واختلفت إطلالة الممثلة العالمية جين فوندا بإبرازها الجانب الأنثوي في ملابسها بعكس زميلتها هيلين ميرين، التي ارتدت فُستانا ضيّقا طويلا بتصميم جلد النمر، إذ بدت كامرأة كلاسيكية خصوصاً وأنها اعتمدت تسريحة شعر الكاريه مع تزيين رقبتها بالعقد الدائري الضخم ووضع أقراطٍ ناعمة على أذنيها.

وبينما كانت فوندا تسير على مِنصّة العروض الخارجية، لفتت الأنظار بعفويتها المعهودة وروحها المرحة، إذ وقفت في مُنتصف المِنصّة من أجل تقديم التحية على شخصٍ تعرفه بين الجماهير.

يُذكر أنّ هيلين ميرين كانت قد صرّحت في عام 2014 عن احتمالية تعيينها سفيرةً لعلامة لوريال، في حين عبّرت جين فوندا في أحد لقاءاتها الصحفية الأخيرة بأنها تعيش أفضل أيّام حياتها، وما وصلت إليه كان عبر المُثابرة والعمل الجاد.

اترك تعليقاً