مشاهير

افتتاح عيادة frensh aesthetics بحضور النجوم.. وهذا ما قاله أحمد العسلاوي!

افتتاح عيادة frensh aesthetics بحضو...

بحضور كوكبة من أهل الفن والمجتمع، افتتح الدكتور أحمد العسلاوي عيادة التجميل الفرنسية frensh aesthetics الأولى من نوعها في دبي وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته في الكويت. وتحدث مدير المركز الدكتور أحمد العسلاوي، لموقع فوشيا موضّحا النقاط التي تميز frensh aesthetics  عن غيرها من عيادات التجميل، والخدمات الطبية المتطورة التي تقدمها، مؤكدا أن المدرسة الفرنسية تختلف تماما عن غيرها، من المدارس التجميلية، إذ إن الرقي الفرنسي يطال كل المجالات ومن دون استثناء. كما تحدثت العسلاوي عن متطلبات جهة الخليج من الناحية التجميلية، وأكثر العمليات التي يتم الإقبال عليها مؤخرا.. مزيد من التفاصيل في الفيديو المرفق... https://www.youtube.com/watch?v=Z8VnzKKCVjo

بحضور كوكبة من أهل الفن والمجتمع، افتتح الدكتور أحمد العسلاوي عيادة التجميل الفرنسية frensh aesthetics الأولى من نوعها في دبي وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته في الكويت.

وتحدث مدير المركز الدكتور أحمد العسلاوي، لموقع فوشيا موضّحا النقاط التي تميز frensh aesthetics  عن غيرها من عيادات التجميل، والخدمات الطبية المتطورة التي تقدمها، مؤكدا أن المدرسة الفرنسية تختلف تماما عن غيرها، من المدارس التجميلية، إذ إن الرقي الفرنسي يطال كل المجالات ومن دون استثناء.

كما تحدثت العسلاوي عن متطلبات جهة الخليج من الناحية التجميلية، وأكثر العمليات التي يتم الإقبال عليها مؤخرا..

مزيد من التفاصيل في الفيديو المرفق...

اترك تعليقاً