مشاهير

شاهدي.. الفندق المفضّل للأمير هاري وحبيبته ميغان ماركل

شاهدي.. الفندق المفضّل للأمير هاري...

محتوى مدفوع

يعد فندق فيرمونت رويال يورك الذي يقع في تورنتو، أونتاريو بكندا، هو الفندق المفضّل للأمير هاري، الذي يقضي فيه أجمل أوقاته، كما يصطحب فيه أحيانا حبيبته الجديدة النجمة العالمية ميغان ماركل. فيرمونت رويال بارك هو فندق تاريخي كبير في كندا، يقع في شارع 100 فرونت ويست، وقد تم افتتاحه في الـ11 من يونيو 1929، قبل أن يتم تجديده في عام 2014. يبدو الفندق الذي يقع في وسط المدينة من الخارج كناطحة سحاب، أما من الداخل فهو مذهل، ويناسب الملوك والأمراء، ويبلغ سعر الليلة الواحدة فيه حوالي 1400 جنيه إسترليني.   الجناح الذي يقيم فيه الأمير هاري يحتوي على كل وسائل

يعد فندق فيرمونت رويال يورك الذي يقع في تورنتو، أونتاريو بكندا، هو الفندق المفضّل للأمير هاري، الذي يقضي فيه أجمل أوقاته، كما يصطحب فيه أحيانا حبيبته الجديدة النجمة العالمية ميغان ماركل.

فيرمونت رويال بارك هو فندق تاريخي كبير في كندا، يقع في شارع 100 فرونت ويست، وقد تم افتتاحه في الـ11 من يونيو 1929، قبل أن يتم تجديده في عام 2014.

يبدو الفندق الذي يقع في وسط المدينة من الخارج كناطحة سحاب، أما من الداخل فهو مذهل، ويناسب الملوك والأمراء، ويبلغ سعر الليلة الواحدة فيه حوالي 1400 جنيه إسترليني.

 

الجناح الذي يقيم فيه الأمير هاري يحتوي على كل وسائل الراحة التي يمكن توقعها.

يضم الفندق حمام سباحة مغطى بمساحة هائلة ومناظر خلابة، ما يوفّر الراحة والمتعة للنزلاء.

يضم الجناح أيضا عدة جلسات خاصة وأماكن مميزة لتناول الطعام بديكورات ساحرة وخلابة.

غرفة المعيشة داخل الجناح توفّر كل سبل الراحة والرفاهية والحميمية.

اترك تعليقاً