مشاهير

3 فساتين تحكي أناقة ليساندرا سيلفا في مهرجان الجونة

3 فساتين تحكي أناقة ليساندرا سيلفا...

خطفت الممثلة وملكة الجمال الكوبية ليساندرا سيلفا، الأنظار منذ ظهورها على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الأولى، لجمال ملامحها الأجنبية الجذابة، وطريقتها الغريبة المميزة في تنسيق إطلالاتها ما جعلها محط أنظار الجميع. لنبدأ بالإطلالة التي تألفت من صدرية ذهبية اللون وتنورة بيضاء حملت توقيع المصممة المصرية فريدة تمراز، فتحول إليها الحضور وعدسات الكاميرات وكان اختيارها لتصميم الفستان محط إشادة. تميزت بإطلالاتها الجريئة والمختلفة في فعاليات المهرجان المتتالية، ففي ثاني أيام المهرجان أطلت بستايل أكثر إبهارًا بفستان أسود من javiera jordan ذي فتحة صدر على شكل V للمسة مثيرة للغاية. كما حرصت على حضور عرض فيلم

خطفت الممثلة وملكة الجمال الكوبية ليساندرا سيلفا، الأنظار منذ ظهورها على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الأولى، لجمال ملامحها الأجنبية الجذابة، وطريقتها الغريبة المميزة في تنسيق إطلالاتها ما جعلها محط أنظار الجميع.

لنبدأ بالإطلالة التي تألفت من صدرية ذهبية اللون وتنورة بيضاء حملت توقيع المصممة المصرية فريدة تمراز، فتحول إليها الحضور وعدسات الكاميرات وكان اختيارها لتصميم الفستان محط إشادة.

تميزت بإطلالاتها الجريئة والمختلفة في فعاليات المهرجان المتتالية، ففي ثاني أيام المهرجان أطلت بستايل أكثر إبهارًا بفستان أسود من javiera jordan ذي فتحة صدر على شكل V للمسة مثيرة للغاية.

كما حرصت على حضور عرض فيلم "فوتو كوبي" بطولة محمود حميدة وشيرين رضا في مهرجان الجونة، واختارت فستانًا أحمر بقصة الحورية من مجموعة أوجينيا كوتور mariaeugeniacouture لخريف 2017، أبرز جمالها ورشاقتها.

أزياء ليساندرا سيلفا لا تعترف بالقيود، فاستغلت تواجدها بالجونة واستعرضت قوامها المثالي وجسدها الممشوق بالبيكيني، ولم تكتف به أمام المسبح، بل تباهت برشاقتها بالبيكيني وهي تعتلي حصانا.

Riding a black horse in the desert 🐎@elgounafilmfestivalofficial

A post shared by LISANDRA SILVA (@lisandrasilva) on

اترك تعليقاً