مشاهير

هل لكِ أن تخمني العمر الحقيقي لهذه العارضة التايوانية؟

صدمت ممثلة وعارضة أزياء تايوانية متابعيها حول العالم بعدما كشفت لهم عن سنها الحقيقي والذي جاء مخالفاً لكل التوقعات نظراً لأنها تبدو ظاهرياً أصغر من تلك السن بكثير! وتتمتع تلك الممثلة وتدعى لين تشي لينغ، التي يتابعها 367 ألف شخص على موقع إنستغرام وتحظى بشهرة واسعة في اليابان بفضل دورها في فيلم Red Cliff، بحيوية كبيرة تجعلها تبدو كما لو كانت في العشرينيات من عمرها، لكنها صدمت كل محبيها ومتابعيها في كل مكان حين كشفت عن أن سنها الحقيقي هو 42 عاماً ! وتوالت ردود الفعل من جانب متابعيها فور مجاهرتها بسنها الحقيقية وأبدا الكثيرون اندهاشهم من وصول لين لهذا

صدمت ممثلة وعارضة أزياء تايوانية متابعيها حول العالم بعدما كشفت لهم عن سنها الحقيقي والذي جاء مخالفاً لكل التوقعات نظراً لأنها تبدو ظاهرياً أصغر من تلك السن بكثير!

وتتمتع تلك الممثلة وتدعى لين تشي لينغ، التي يتابعها 367 ألف شخص على موقع إنستغرام وتحظى بشهرة واسعة في اليابان بفضل دورها في فيلم Red Cliff، بحيوية كبيرة تجعلها تبدو كما لو كانت في العشرينيات من عمرها، لكنها صدمت كل محبيها ومتابعيها في كل مكان حين كشفت عن أن سنها الحقيقي هو 42 عاماً !

وتوالت ردود الفعل من جانب متابعيها فور مجاهرتها بسنها الحقيقية وأبدا الكثيرون اندهاشهم من وصول لين لهذا السن وهي ما زالت تبدو كما فتاة في العشرينيات.

واحتفى كثيرون بها وبجمالها بكثير من عبارات الثناء والمغازلة، خاصة في ظل ما هو معروف عنها من جمال طبيعي، حيث تنشر صورا كثيرة لها على إنستغرام بمكياج ومن ودون.

اترك تعليقاً