مشاهير

الأمير ويليام يعترف: ابني يرفض الذهاب إلى المدرسة

الأمير ويليام يعترف: ابني يرفض الذه...

مثل كل الأطفال في سنه من المقبلين على أول عام دراسي، يبدو أن الأمير جورج نجل الأمير ويليام والذي بلغ عامه الرابع هذه السنة وجد صعوبة في تقبل الدخول المدرسي ومفارقة عائلته الصغيرة التي اعتاد على رفقتها في جميع الأوقات. هذا ما صرحت به صحيفة الديلي ميرور نقلاً عن مصادر أكدت بأن الأمير ويليام توجه مع ابنه الأمير جورج صباح يوم الثلاثاء الماضي إلى مدرسة توماس باتيرسا في لندن ليسلمه لطاقم المدرسة، لكن الصغير أظهر رفضه مفارقة أبيه، وذلك بحسب تصريحات أفاد بها الأمير ويليام نفسه إلى أحد الآباء في المدرسة نفسها. وقال ويليام: "جئت لأوصل ابني إلى المدرسة، لكنه

مثل كل الأطفال في سنه من المقبلين على أول عام دراسي، يبدو أن الأمير جورج نجل الأمير ويليام والذي بلغ عامه الرابع هذه السنة وجد صعوبة في تقبل الدخول المدرسي ومفارقة عائلته الصغيرة التي اعتاد على رفقتها في جميع الأوقات.

هذا ما صرحت به صحيفة الديلي ميرور نقلاً عن مصادر أكدت بأن الأمير ويليام توجه مع ابنه الأمير جورج صباح يوم الثلاثاء الماضي إلى مدرسة توماس باتيرسا في لندن ليسلمه لطاقم المدرسة، لكن الصغير أظهر رفضه مفارقة أبيه، وذلك بحسب تصريحات أفاد بها الأمير ويليام نفسه إلى أحد الآباء في المدرسة نفسها. وقال ويليام: "جئت لأوصل ابني إلى المدرسة، لكنه رفض الذهاب".

وبحسب الصحيفة لم تكن كيت ميدلتون متواجدة مع ابنها في أول عامه الدراسي بل مكثت في البيت لأنها تعاني من أعراض حملها الجديد.

ويُذكر أنه منذ تسجيل الأمير جورج في مدرسة توماس باتيرسا، غيرت المؤسسة من قوانينها بشكل دراماتيكي، إذ منعت الأطفال من التودد كثيراً لبعضهم البعض ووضعت لافتات تحثهم على أن يعاملوا بعضهم بشكل جيد؛ لكن من دون الدخول في صداقات عميقة.

اترك تعليقاً