ما يجب أن تعرفيه عن أشهر الفاشنيستا العرب من الرجال

ما يجب أن تعرفيه عن أشهر الفاشنيستا العرب من الرجال

لبنى عبد الكريم

ليس من الضروري أن تكون كلمة “فاشنيستا” مرتبطة بشابة طموحة في العشرينيات تعشق الموضة والماركات العالمية ولا تفوت فرصة إلا وتبهرنا بآخر إطلالاتها المتجددة، بل هناك أيضاً من الشباب من اتخذوا من الفاشنيستا مهنة أو هواية لهم لينافسوا السيدات في مجال الموضة والأزياء.

هناك العديد من الشباب من مختلف الأقطار العربية من تألقوا في هذا المجال وأثبتوا أن لهم ذوقاً متميزاً في هذا المجال، وهم كالتالي:

أحمد دعباس – الإمارات:

 

أحمد دعباس هو فلسطيني الأصل ومقيم في الإمارات العربية المتحدة، وهو من أهم عارضي الأزياء العالميين، إذ استعانت به كبرى دور الأزياء في مناسبات عدة، وقد شارك في أول العام الجاري في عرض أزياء دولتشي آند غابانا لتقديم مجموعتها لخريف وشتاء 2017 خلال فعاليات أسبوع ميلان للأزياء الرجالية.

دانيال عيسى – سوريا:

 

ينحدر نبيل عيسى من سوريا لكنه انتقل إلى باريس لاستكمال مشواره العملي كمصمم أزياء، وكذلك  “في-لوغر” في مجال الأزياء وهو من أوائل الشباب العرب الذين بدأوا في هذا الاتجاه.

أحمد أسب – الكويت:

 

عدا عن دراسته الأكاديمية كمهندس ميكانيكي، يملأ أحمد أسب ذو الأصول الكويتية واللاتينية، فراغه بهوايته المفضلة وهي التقاط صور خاصة به ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي لمشاركة آخر إطلالاته مع متابعيه.

أحمد حمدي – مصر:

 

بدأ أحمد حمدي مشواره في عالم الأزياء وهو لم يتجاوز الـ18 من عمره مع علامة كالفين كلاين، واستمر منذ ذلك الحين في تطوير صورته في عالم الموضة والأزياء من خلال عمله كمدون إلكتروني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com