مشاهير

4 دروس خاصة من كتاب جمال الدوقة كيت ميدلتون

4 دروس خاصة من كتاب جمال الدوقة كيت...

لا تتربّع دوقة كامبريدج كيت ميدلتون على عرش القلوب ببساطتها فقط، وإنما بجمالها اللافت أيضا، من خلال شعرها اللامع، وبشرتها الصحية الخالية من التجاعيد، وأظافرها الأنيقة، وغيرها من عناصر الجمال التي تجعل لها في كل إطلالاتها توهجا خاصا ومميزا. هنا، نرصد مجموعة من أسرار جمال الأميرة الفاتنة، التي يمكن أن تساعدكِ في الوصول يوما ما إلى درجة توهجها وجمالها. الأظافر الطبيعية لا تستعين الأميرة كيت ميدلتون بالأظافر الصناعية أبدا، وتعتمد على أظافرها الطبيعية دائما، فضلا عن أنها تفضّل أيضا الألوان الوردية الهادئة التي تضفي لمسة رقيقة إلى أظافرها، ومن ثمّ الحصول على هذه الأناقة الهادئة. المنشفة تبتعد الأميرة كيت ميدلتون

لا تتربّع دوقة كامبريدج كيت ميدلتون على عرش القلوب ببساطتها فقط، وإنما بجمالها اللافت أيضا، من خلال شعرها اللامع، وبشرتها الصحية الخالية من التجاعيد، وأظافرها الأنيقة، وغيرها من عناصر الجمال التي تجعل لها في كل إطلالاتها توهجا خاصا ومميزا.

هنا، نرصد مجموعة من أسرار جمال الأميرة الفاتنة، التي يمكن أن تساعدكِ في الوصول يوما ما إلى درجة توهجها وجمالها.

الأظافر الطبيعية

لا تستعين الأميرة كيت ميدلتون بالأظافر الصناعية أبدا، وتعتمد على أظافرها الطبيعية دائما، فضلا عن أنها تفضّل أيضا الألوان الوردية الهادئة التي تضفي لمسة رقيقة إلى أظافرها، ومن ثمّ الحصول على هذه الأناقة الهادئة.

المنشفة

تبتعد الأميرة كيت ميدلتون قدر المستطاع عن الفرشاة، أو دعك وجهها بأي شيء خشن، تفاديا لتهييج البشرة، ولا تستخدم لتطهير وجهها إلا المنشفة ذات الاستخدام الواحد لمسح وتطهير الوجه كليا، ما يخلّصها من الأوساخ، دون التعرّض لأي ضرر، ويُعتقد أن هذه النصيحة حصلت عليها من خبيرة مكياجها أرابيلا بريستون.

منتجات BEE VENOM

تحرص الأميرة كيت ميدلتون على استخدام منتجات BEE VENOM وخاصة تلك التي تحوي في مكوناتها على "سم النحل"، لأنه منتج يساعد في العناية بالبشرة، وتجديد الخلايا، وتعزيز الكولاجين.

زيت الوجه

عادة ما تستخدم الأميرة كيت ميدلتون لبشرتها زيت الوجه، الذي يعمل على إصلاح تلف الأنسجة الخاصة بالجلد، وتحسين مظهر التجاعيد، وعلامات تمدّد الجلد.

اترك تعليقاً