مشاهير

بالصور.. ميلانيا ترامب تتألق بتايير كلاسيكي من ديور لتلتقي الأمير هاري

بالصور.. ميلانيا ترامب تتألق بتايير...

محتوى مدفوع

تألقت سيدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب أثناء لقائها بالأمير هاري خلال افتتاح دورة ألعاب انفكيوتس في كندا بأولى زياراتها التي تقوم بها بمفردها خارج حدود الولايات المتحدة الأمريكية. وتسير "ترامب" بخطواتها الواثقة في عالم الموضة والأزياء بأناقة لافتة ونعومة أنثوية لا تنتهي، ففي القريب ارتدت فستانا ورديا على شكل معطف فضفاض غاية في الأناقة والرقي بتوقيع المصمم الفرنسي "ديلبوزو" خلال زيارتها الأخيرة للأمم المتحدة وكانت إطلالة موفقة حظيت بإعجاب كل متابعيها. ترصد لنا اليوم مجلة المرأة "هاربرز بازار" إطلالة "ترامب" بتايير هوندتوث" الأنيق من توقيع دار الأزياء الشهيرة "كريستيان ديور" فهو الستايل المفضل لدى السيدة الأولى، وقد أعادت إليه الحياة

تألقت سيدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب أثناء لقائها بالأمير هاري خلال افتتاح دورة ألعاب انفكيوتس في كندا بأولى زياراتها التي تقوم بها بمفردها خارج حدود الولايات المتحدة الأمريكية.

وتسير "ترامب" بخطواتها الواثقة في عالم الموضة والأزياء بأناقة لافتة ونعومة أنثوية لا تنتهي، ففي القريب ارتدت فستانا ورديا على شكل معطف فضفاض غاية في الأناقة والرقي بتوقيع المصمم الفرنسي "ديلبوزو" خلال زيارتها الأخيرة للأمم المتحدة وكانت إطلالة موفقة حظيت بإعجاب كل متابعيها.

ترصد لنا اليوم مجلة المرأة "هاربرز بازار" إطلالة "ترامب" بتايير هوندتوث" الأنيق من توقيع دار الأزياء الشهيرة "كريستيان ديور" فهو الستايل المفضل لدى السيدة الأولى، وقد أعادت إليه الحياة بعدما ظهرت به بفستان حريري طويل بإحدى درجات الباستيل في يوم الباستيل (العيد الوطني الفرنسي) في بداية هذا العام.

عند الإمعان في ستايل "ميلانيا ترامب"، نجد أنها تميل إلى الكلاسيكية المعاصرة خاصة في إطلالاتها الرسمية في المحافل الدولية، كما أنها تميل إلى هذا النوع من التصميمات القوية التي تعكس اختياراتها المتسقة والمنسجمة مع الأحداث، فضلا عن اختياراتها الرياضية المختلفة من "كارل لاغرفيلد" و"مايكل كورس".

ولا تزال ميلانيا تحتفظ بإطلالتها الأنثوية وكأنها تسير داخل جدران صورة ظلية لطالما تألقت فيها السيدات الأولْ ونساء العائلات المالكة في كل زمان ومكان. ويتميز التايير الذي ارتدته "ميلانيا" بالبنطلون "الكروبد" القصير الفضفاض، وهو الشكل الغالب على إطلالتها سواء كان من "بالي أو فالنتينو"، وهو البديل الشبابي والعصري للتايير ذي التنورة المعروف وأكملت اطلالتها الناعمة بحذاء أسود ذي مقدمة مدببة وكعب عال من "مانولو بلانيك".

اترك تعليقاً