مشاهير

نيكول سابا.. أنوثة طاغية بـ "الجمبسوت"

نيكول سابا.. أنوثة طاغية بـ "الجمبس...

لفتت الفنانة اللبنانية نيكول سابا أنظار جمهورها ومتابعيها عبر حسابها على "إنستغرام" بصورة جديدة، ارتدت فيها "جمبسوت" روز. وبدت النجمة اللبنانية في منتهى الدلال والأنوثة بالجمبسوت "الكاجوال"، إذ أضفى لونه الفاتح جمالاً ورونقاً خاصاً على وجهها، ما أثار إعجاب متابعيها. وتعشق نيكول سابا ارتداء "الجمبسوت" لقدرته على إبراز جمال قوام المرأة ورشاقتها، لذلك اختارت اللون الأبيض المطرز بالذهبي لتتألق به خلال حفل تكريم "دلتا أوورد" بحضور زوجها الفنان يوسف الخال، إذ استطاع أن يضفي عليها جاذبية ورقياً. ونجحت سابا في الظهور بإطلالة جذابة بلمسة أنيقة وساحرة مع "الجمبسوت" الذي ينتمي إلى اللون البنفسجي، إذ جمع تصميمه بين البساطة والفخامة بالوقت

لفتت الفنانة اللبنانية نيكول سابا أنظار جمهورها ومتابعيها عبر حسابها على "إنستغرام" بصورة جديدة، ارتدت فيها "جمبسوت" روز.

وبدت النجمة اللبنانية في منتهى الدلال والأنوثة بالجمبسوت "الكاجوال"، إذ أضفى لونه الفاتح جمالاً ورونقاً خاصاً على وجهها، ما أثار إعجاب متابعيها.

وتعشق نيكول سابا ارتداء "الجمبسوت" لقدرته على إبراز جمال قوام المرأة ورشاقتها، لذلك اختارت اللون الأبيض المطرز بالذهبي لتتألق به خلال حفل تكريم "دلتا أوورد" بحضور زوجها الفنان يوسف الخال، إذ استطاع أن يضفي عليها جاذبية ورقياً.

ونجحت سابا في الظهور بإطلالة جذابة بلمسة أنيقة وساحرة مع "الجمبسوت" الذي ينتمي إلى اللون البنفسجي، إذ جمع تصميمه بين البساطة والفخامة بالوقت ذاته.

واختارت النجمة اللبنانية "جمبسوت" بلون الأوف وايت ذي أجناب من الشيفون الوردي بالشراشيب للترويج لأغنيتها الجديدة "مش وقت الكلام"، عبر حسابها على "إنستغرام"، بدت فيه جذابة ومفعمة بالأنوثة والجمال.

وتحدت نيكول برودة الجو خلال إحيائها حفل العام الجديد بـ "جمبسوت" أسود، ارتدت عليه "كاب" من الفرو الأسود أيضاً ساعدها على التحرك بخفة ونعومة على المسرح.

اترك تعليقاً