مشاهير

بالصور.. نهى نبيل تكشف سر أناقة إطلالاتها بأسبوع الموضة في لندن

كشفت الشاعرة والإعلامية الكويتية نهى نبيل سر أناقتها، من خلال إطلالاتها بأسبوع الموضة في لندن بمجموعة الأزياء المميزة والراقية التي قدمتها العلامة البريطانية "Ted Baker تيد بيكر" لشتاء ٢٠١٧، فمنحت أناقتها أسلوباً خاصاً جعل جميع نجمات الموضة يبدين إعجابهن بها. نجحت نهى نبيل في التحول إلى فاشنيستا في وقت قصير بفضل ملابسها المبهرة وإطلالاتها التي تتميز بالذوق الرفيع، وأبهرت الجميع بإطلالاتها من العلامة البريطانية بأزياء راقية ومفعمة بالأنوثة بتصاميم متنوعة ومختلفة تناسب المرأة العربية للظهور في أجمل صورة ممكنة. وكشفت النجمة الكويتية عن السر وراء تألق إطلالاتها في لندن، فكتبت على إنستغرام: "القطع اللي لبستها مؤخرًا في أسبوع الموضة في

كشفت الشاعرة والإعلامية الكويتية نهى نبيل سر أناقتها، من خلال إطلالاتها بأسبوع الموضة في لندن بمجموعة الأزياء المميزة والراقية التي قدمتها العلامة البريطانية "Ted Baker تيد بيكر" لشتاء ٢٠١٧، فمنحت أناقتها أسلوباً خاصاً جعل جميع نجمات الموضة يبدين إعجابهن بها.

نجحت نهى نبيل في التحول إلى فاشنيستا في وقت قصير بفضل ملابسها المبهرة وإطلالاتها التي تتميز بالذوق الرفيع، وأبهرت الجميع بإطلالاتها من العلامة البريطانية بأزياء راقية ومفعمة بالأنوثة بتصاميم متنوعة ومختلفة تناسب المرأة العربية للظهور في أجمل صورة ممكنة.

وكشفت النجمة الكويتية عن السر وراء تألق إطلالاتها في لندن، فكتبت على إنستغرام: "القطع اللي لبستها مؤخرًا في أسبوع الموضة في لندن أغلبها من كولكشن (تيد بيكر) الجديد لشتاء ٢٠١٧.. القطع أنيقة وتقدرين تنسقينها بأكثر من طريقة، أخذتهم من فرع المارينا مول بالكويت.. أحب البراند، ناعم وراقي".

اترك تعليقاً