مشاهير

نرمين ماهر لـ"فوشيا": يعجبني لقب "كيم كاردشيان العرب".. وهذه آخر أعمالي!

نرمين ماهر لـ"فوشيا": يعجبني لقب "ك...

محتوى مدفوع

كشفت الفنانة المصرية نيرمين ماهر أن الصدفة وحدها هي التي تسببت في حصولها على لقب "كيم كاردشيان العرب" موضحة أن إحدى الصحفيات وصفتها أنها شبيهة بالأمريكية "كيم كاردشيان" من حيث الشكل وطريقة الزي، فعلقت بأنها من أشد المعجبين بـ"كيم" من حيث طريقة حياتها وأسلوبها وأناقتها، ومنذ تلك اللحظة أصبح ذلك لقبها. وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل افتتاح مهرجان الأزياء "motion fashion" في دورته الأولى بمصر إنها تحب الموضة وعالم الأزياء وتفضل دائمًا الملابس البسيطة التي تظهر الجمال دون تكلف. وعن آخر أعمالها الفنية أضافت أنها انتهت من تصوير 45 حلقة من المسلسل الكوميدي "سرايا حامدين" والمقرر أن يتم

كشفت الفنانة المصرية نيرمين ماهر أن الصدفة وحدها هي التي تسببت في حصولها على لقب "كيم كاردشيان العرب" موضحة أن إحدى الصحفيات وصفتها أنها شبيهة بالأمريكية "كيم كاردشيان" من حيث الشكل وطريقة الزي، فعلقت بأنها من أشد المعجبين بـ"كيم" من حيث طريقة حياتها وأسلوبها وأناقتها، ومنذ تلك اللحظة أصبح ذلك لقبها.

وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل افتتاح مهرجان الأزياء "motion fashion" في دورته الأولى بمصر إنها تحب الموضة وعالم الأزياء وتفضل دائمًا الملابس البسيطة التي تظهر الجمال دون تكلف.

وعن آخر أعمالها الفنية أضافت أنها انتهت من تصوير 45 حلقة من المسلسل الكوميدي "سرايا حامدين" والمقرر أن يتم عرض الجزء الأول منه خلال الفترة المقبلة، كما تستعد لاستئناف الجزء الثاني منه خلال الفترة المقبلة، لافتة إلى أنها تلعب شخصية فتاة فقيرة تحاول دخول القصر لتقوم بعملية نصب على كل الأشخاص داخله.

شاهدي الفيديو..

 
اترك تعليقاً