مشاهير

نسرين أمين تكشف لـ "فوشيا" عن أفضل مصممي الأزياء العرب.. وآخر أعمالها

نسرين أمين تكشف لـ "فوشيا" عن أفضل...

كشفت الفنانة المصرية نسرين أمين عن أهم مصممي أزياء الوطن العربي من وجهة نظرها، موضحة أنه يأتي في المقدمة اللبنانيان زهير مراد وإيلي صعب، وبعد ذلك المصمم التونسي سوشا، ومن مصر تتعامل مع نور عزازي ومارديس. وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل افتتاح مهرجان الأزياء "Motion Fashion" في دورته الأولى في مصر، إن فستانها في الحفل كان من اختيار والدتها، وهو ليس لمصمم معين، مشيرة إلى أنها تعاونت مع خبيرة المكياج هبة عباس ومصفف الشعر بلال كمال. وعن آخر أعمالها الفنية، قالت نسرين أمين إنها تقوم حالياً باستكمال تصوير مسلسلها الجديد "الشارع اللي ورانا" من إخراج مجدي

كشفت الفنانة المصرية نسرين أمين عن أهم مصممي أزياء الوطن العربي من وجهة نظرها، موضحة أنه يأتي في المقدمة اللبنانيان زهير مراد وإيلي صعب، وبعد ذلك المصمم التونسي سوشا، ومن مصر تتعامل مع نور عزازي ومارديس.

وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل افتتاح مهرجان الأزياء "Motion Fashion" في دورته الأولى في مصر، إن فستانها في الحفل كان من اختيار والدتها، وهو ليس لمصمم معين، مشيرة إلى أنها تعاونت مع خبيرة المكياج هبة عباس ومصفف الشعر بلال كمال.

وعن آخر أعمالها الفنية، قالت نسرين أمين إنها تقوم حالياً باستكمال تصوير مسلسلها الجديد "الشارع اللي ورانا" من إخراج مجدي الهواري وبطولة نخبة كبيرة من النجوم ومنهم: فاروق الفيشاوي ولبلبة ودرة وإنجي أبو زيد، لافتة إلى أنه سيتم عرض مسلسلها الجديد "عائلة زيزو" خلال الشهر المقبل وهو مسلسل عائلي يلائم جميع أفراد الأسرة.

وشاركت كاميرا "فوشيا" في حفل افتتاح مهرجان الموضة والأزياء "Motion Fashion" بدورته الأولى في مصر والذي أقيم في فندق "تريومف" في مصر الجديدة بمشاركة نخبة من مصممي الأزياء المصريين والعرب، بحضور لفيف من رجال الإعلام والصحافة وخبراء التجميل وكوكبة من نجوم ونجمات الفن.

 
اترك تعليقاً