مشاهير

بالصور: الحرس الشخصي للنجمات.. إحساس بالأمان أم واجهة اجتماعية؟

بالصور: الحرس الشخصي للنجمات.. إحسا...

تجذب العديد من نجمات الفن الأنظار إليهن بعدد "البودي غاردز" الذين يعتمدن عليهم، وأحجامهم الضخمة وشكل عضلاتهم المرعب لأي شخص يحلم بالاقتراب منهن. ومع انتشار هذه الظاهرة، أصبح هناك تساؤل مهما، هل لهم أهمية بالفعل لتأمين النجمات ومنع تعرضهن لأية مضايقات؟، أم أن الموضوع هو مجرد واجهة اجتماعية ورغبة في ادعاء الأهمية الزائدة. وأثارت الفنانة السورية سوزان نجم الدين العديد من التساؤلات بعد نشرها صورة عبر صفحتها على موقع "إنستغرام" مع رجل ضخم وصفته بأنه "بودي غارد"، خاصة أنه لا يوجد سبب حقيقي معلن وراء اعتمادها على رجل بهذه الضخامة، كما أنها ليست مطربة تصعد على المسرح ويمكن أن تواجه

تجذب العديد من نجمات الفن الأنظار إليهن بعدد "البودي غاردز" الذين يعتمدن عليهم، وأحجامهم الضخمة وشكل عضلاتهم المرعب لأي شخص يحلم بالاقتراب منهن.

ومع انتشار هذه الظاهرة، أصبح هناك تساؤل مهما، هل لهم أهمية بالفعل لتأمين النجمات ومنع تعرضهن لأية مضايقات؟، أم أن الموضوع هو مجرد واجهة اجتماعية ورغبة في ادعاء الأهمية الزائدة.

وأثارت الفنانة السورية سوزان نجم الدين العديد من التساؤلات بعد نشرها صورة عبر صفحتها على موقع "إنستغرام" مع رجل ضخم وصفته بأنه "بودي غارد"، خاصة أنه لا يوجد سبب حقيقي معلن وراء اعتمادها على رجل بهذه الضخامة، كما أنها ليست مطربة تصعد على المسرح ويمكن أن تواجه خطر هجوم أي معجب عليها بشكل غير لائق.

وتعد الفنانة ميريام فارس من أشهر الفنانات اللاتي يعتمدن على عدد كبير من الحراس، بل إن "البودي غارد" الخاص بها وصف في عدة تقارير إعلامية بأنه الأضخم بين كل النجمات.

ولا تستطيع الراقصة الأرمينية صافينار أن تتحرك أو تحضر عرضا خاصا لأيٍّ من أعمالها الفنية، أو تحيي حفلاً دون أن تعتمد على "البودي غارد" الخاص بها.

وأغضبت الفنانة هيفاء وهبي جمهورها في القاهرة خلال إحيائها حفلاً بمنتج "موسي كوست" إذ استعانت بأكثر من 12 بودي غارد لحمايتها أثناء صعودها للمسرح، حيث فرضوا عليها طوقاً ومنعوا أي شخص من الجمهور من الاقتراب منها.

ونشرت الفنانة غادة عبد الرازق عدة صور لها مع الحراس الخاصين بها عبر صفحتها الرسمية على "فيس بوك"، وبدت وكأنها تستعرض قوتهم بشكل أثار العديد من الانتقادات ضدها من قبل متابعيها.

اترك تعليقاً