مشاهير

شاهدي.. نجمات عربيات ينافسن أولادهن في "الشباب"

شاهدي.. نجمات عربيات ينافسن أولادهن...

محتوى مدفوع

لا يصدق كثيرون أن هناك عدداً كبيراً من النجمات العربيات لهن أولاد في سن المراهقة والشباب، خاصة أن هؤلاء النجمات يظهرن دائما في قمة الشباب، بحيث يصعب أن يصدق أحد أنهن أمهات لأولاد وبنات في سن الشباب. ومن أشهر هؤلاء النجمات العربيات.. غادة عادل نشرت الفنانة المصرية غادة عادل عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة جديدة لها بصحبة ابنها من زوجها مجدي الهواري، الذي أصبح أطول منها، وبدت النجمة في الصورة في قمة شبابها وجمالها بشكل ينافس ابنها. دينا خضعت الفنانة الاستعراضية دينا لجلسة تصويرية لصالح إحدى المجلات، شارك فيها ابنها "علي" الذي أصبح شابا، ولكن يصعب أن

لا يصدق كثيرون أن هناك عدداً كبيراً من النجمات العربيات لهن أولاد في سن المراهقة والشباب، خاصة أن هؤلاء النجمات يظهرن دائما في قمة الشباب، بحيث يصعب أن يصدق أحد أنهن أمهات لأولاد وبنات في سن الشباب.

ومن أشهر هؤلاء النجمات العربيات..

غادة عادل

نشرت الفنانة المصرية غادة عادل عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة جديدة لها بصحبة ابنها من زوجها مجدي الهواري، الذي أصبح أطول منها، وبدت النجمة في الصورة في قمة شبابها وجمالها بشكل ينافس ابنها.

دينا

خضعت الفنانة الاستعراضية دينا لجلسة تصويرية لصالح إحدى المجلات، شارك فيها ابنها "علي" الذي أصبح شابا، ولكن يصعب أن يصدق أحد أن هذه الجلسة بين أم وابنها.

أنغام

فوجىء كثيرون حين قامت المطربة المصرية أنغام بنشر صورتها وهي تقبّل ابنها عمر، من زوجها الأسبق مجدي عارف، حيث بدا الابن شابا يافعا ينافس والدته التي استطاعت بشكل مذهل أن تحافظ على شبابها أيضا.

هيدي كرم

فاجأت الفنانة المصرية هيدي كرم متابعيها بنشر صورة لها وهي تحتضن ابنها الوحيد "نديم"، الذي أصبح شابا وسيما يفوقها طولا، يوم احتفاله بعيد ميلاده السابع عشر هذا العام.

فنانات أخريات

كثيرات هن الفنانات العربيات اللاتي ينافسن أولادهن وبناتهن في الشباب، ابتداء من نوال الزغبي، وانتهاء بنيللي كريم، ومرورا بالكثير من النجمات اللاتي استطعن المحافظة على شبابهن على مر السنين.

اترك تعليقاً