مشاهير

بالفيديو.. جيني إسبر تكشف لـ "فوشيا" عن الألوان التي تفضلها في أزيائها

بالفيديو.. جيني إسبر تكشف لـ "فوشيا...

محتوى مدفوع

كشفت النجمة جيني إسبر في حديث خاص لفوشيا عن الأزياء التي تفضلها، وعلاقتها بالموضة والجمال التي اعتبرتها أساسية من خلال عملها كممثلة متواجدة دائماً تحت الأضواء. وأوضحت إسبر أثناء لقائها على هامش حضورها عروض أزياء ليالي الجمال والموضة المقام في فندق شيراتون دمشق بتنظيم مجموعة مسايا، عن ألوانها المفضلة للأزياء التي ترتديها مبينة أنها تحب الألوان التي تمنح مرتديها ومن حوله طاقة إيجابية بينما تبتعد عن الألوان الحيادية مثل الرمادي، منوهة إلى أنها تعتمد ما تحتاجه كل مناسبة كعنوان لإطلالتها، ومعتبرة أن الموضة تلاحقها وليس العكس خاصة مع حبها لكل ماهو جديد ومبدع في عالم الجمال. https://www.youtube.com/watch?v=UquDU5vW-LI

كشفت النجمة جيني إسبر في حديث خاص لفوشيا عن الأزياء التي تفضلها، وعلاقتها بالموضة والجمال التي اعتبرتها أساسية من خلال عملها كممثلة متواجدة دائماً تحت الأضواء.

وأوضحت إسبر أثناء لقائها على هامش حضورها عروض أزياء ليالي الجمال والموضة المقام في فندق شيراتون دمشق بتنظيم مجموعة مسايا، عن ألوانها المفضلة للأزياء التي ترتديها مبينة أنها تحب الألوان التي تمنح مرتديها ومن حوله طاقة إيجابية بينما تبتعد عن الألوان الحيادية مثل الرمادي، منوهة إلى أنها تعتمد ما تحتاجه كل مناسبة كعنوان لإطلالتها، ومعتبرة أن الموضة تلاحقها وليس العكس خاصة مع حبها لكل ماهو جديد ومبدع في عالم الجمال.

اترك تعليقاً