مشاهير

بالصور: اكتشفي التفاصيل الخفية لإطلالات حفل توزيع جوائز الإيمي

بالصور: اكتشفي التفاصيل الخفية لإطل...

مع ظهور جميلات الشاشة العالميات على السجادة الحمراء في لوس أنجلوس لحضور حفل توزيع جوائز الإيمي للعام 2017، تنصب كل العيون على الفساتين الرائعة بلمسات أشهر مصممي الأزياء، غير أن بعض التفاصيل الدقيقة والجذابة لهذه الإطلالات تبقى خفية على أنظار العديدين. فمن الأحذية غير المتطابقة إلى قطع المجوهرات التي تُقدر بالملايين، جمعنا لكِ من خلال مجلة "هاربرز بازار"، مجموعة من التفاصيل الخفية التي سترينها للمرة الأولى: جين فوندا لفتت "جين" الأنظار على السجادة الحمراء بفستانها الرائع ذي اللون التوتي من تصميم "براندون ماكسويل"، وبأناقة تسريحة ذيل الفرس المرتفعة وغرة أمامية. ولكن عندما استدارت الجميلة "جين"، كشفت عن قلادة متدلية على

مع ظهور جميلات الشاشة العالميات على السجادة الحمراء في لوس أنجلوس لحضور حفل توزيع جوائز الإيمي للعام 2017، تنصب كل العيون على الفساتين الرائعة بلمسات أشهر مصممي الأزياء، غير أن بعض التفاصيل الدقيقة والجذابة لهذه الإطلالات تبقى خفية على أنظار العديدين.

فمن الأحذية غير المتطابقة إلى قطع المجوهرات التي تُقدر بالملايين، جمعنا لكِ من خلال مجلة "هاربرز بازار"، مجموعة من التفاصيل الخفية التي سترينها للمرة الأولى:

جين فوندا

لفتت "جين" الأنظار على السجادة الحمراء بفستانها الرائع ذي اللون التوتي من تصميم "براندون ماكسويل"، وبأناقة تسريحة ذيل الفرس المرتفعة وغرة أمامية. ولكن عندما استدارت الجميلة "جين"، كشفت عن قلادة متدلية على ظهرها مرصعة بالماس والزمرد من تصميم "غيزموندي" والتي تحتوي على أكثر من 152 قيراطا.

وتقدر القلادة وحدها بأكثر من 3 ملايين دولار، بالإضافة للأقراط المطابقة التي تبلغ قيمتها 2.2 مليون دولار.

ميلي بوبي براون

تألقت "ميلي" كراقصة الباليه في فستان عاجي قصير رائع من التل من تصميم "كالفن كلاين".

وقد قام مصفف شعرها بمشاركة صورة لها من خلف الكواليس على إنستغرام كشف فيها بأنه استخدم باندانا كلمسة نهائية لإطلالة "ميلي".

نيكول كيدمان

منذ أن أطلت "نيكول" على السجادة الحمراء، جذبت جميع الأنظار بفستانها الجميل ذي اللون القرمزي من تصميم "كالفن كلاين".

ولكن ما لم يلحظه الكثيرون، هو أن حذاءها لم يكن متطابقاً، فالحذاء الأيمن احتوى على جواهر تزين الجزء الأمامي من الأصابع، في حين أن الحذاء الأيسر افتقد لتلك الجواهر.

كاثرين هان

أطلت "كاثرين" بفستان اسود طويل وأنيق مع أكمام. ومن بين التفاصيل الفاخرة التي لفتت الأنظار لإطلالتها هو وضعها لشريط أزرق بالفستان لإظهار دعمها لـ "الاتحاد الأمريكي للحريات المدنية" ومبادرة "ستاند وذ ذا ايه سي إل يو" (ACLU).

اترك تعليقاً