مشاهير

بالفيديو.. شاهدي كيف روّجت كيت ميدلتون لأحدث الحملات الصحّية!

بالفيديو.. شاهدي كيف روّجت كيت ميدل...

محتوى مدفوع

شاركت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، في آخر الحملات الترويجية للصحّة العقلية للأطفال، حيث ظهرت في مقدمة فيديو توعوي تحت عنوان "أنت لست صغيراً للتحدّث عن الصحّة العقلية" من إنتاج مركز آنا فرويد الوطني للأطفال والأسرة حسبما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". The campaign features an animated film co-produced by children & teachers, and includes an introduction by The Duchess, Patron of @AFNCCF. pic.twitter.com/hIkB6UCy8x — Kensington Palace (@KensingtonRoyal) September 18, 2017 فكرة الفيديو مُستوحاة من المدرسة، حيث شارك فيه مجموعة من الطلّاب والمعلمين لإيصال رسالتهم على شكل قِصّة تسرد أهمية الصحّة العقلية للأطفال، مُلخّصها أن يتحدّث الطفل إلى الشخص المُناسب عن أي

شاركت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، في آخر الحملات الترويجية للصحّة العقلية للأطفال، حيث ظهرت في مقدمة فيديو توعوي تحت عنوان "أنت لست صغيراً للتحدّث عن الصحّة العقلية" من إنتاج مركز آنا فرويد الوطني للأطفال والأسرة حسبما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

فكرة الفيديو مُستوحاة من المدرسة، حيث شارك فيه مجموعة من الطلّاب والمعلمين لإيصال رسالتهم على شكل قِصّة تسرد أهمية الصحّة العقلية للأطفال، مُلخّصها أن يتحدّث الطفل إلى الشخص المُناسب عن أي شعورٍ يواجهه كالغضب، والملل،و الوحدة، والارتباك وغيرها، وفي الوقت نفسه، أن يستمع لأي شخصٍ يقصده للحصول على مُساعدة.

وارتدت كيت في حملتها معطفا فاخرا باللون الكحلي، في حين اعتمدت المكياج الوردي الناعم وأبقت خصلات شعرها المموجة مُنسدلة على كتفيها، إشارةً بأنّه سيتم إطلاق هذه الحملة الترويجية قريباً في المدارس الابتدائية في المملكة المُتّحدة.

اترك تعليقاً